تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد سعد يعايد جمهوره بـفيديو خلال استحمامه.. ويتعرض للهجوم

أحمد سعد يعايد جمهوره بـفيديو خلال استحمامه.. ويتعرض للهجوم

2024-06-19

عايد الفنان المصري أحمد سعد عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام  من خلال نشر  فيديو ظهر فيه خلال استحمامه  وكتب عليه معلقًا: "لما تستحمي حمايه العيد".

وأثار الفيديو الكثير من الجدل وعرض الفنان المصري للانتقادات، وهاجم الجمهور الفنان المصري بسبب ما اعتبروه فيديو خاص جدًا.

فيديو استحمام أحمد سعد يثير الكثير من الجدل

تصدر الفيديو الترند وأثار الكثير من الجدل بعد أن قام عدد كبير بنشره والهجوم على الفنان المصري، واعتبر العديد أن مبالغة المشاهير والنجوم باستعراض حياتهم ونقل تفاصيلها الخاصة جدًا.

وجاء في التعليقات: "يعني ولا هوي بحاجة نجاح ولا هوي بحاجة اتنشن  اغانيه ما بتنزل من الترند و التوب 10 ليش بيعمل هيك حركات ما بعرف هوي او غيرو"، "شكلنا فتحنا عليك الانستحرام في وقت غلط يا فنان".

وفي بعض التعليقات الأخرى: "احنا بنشوف واحد عريان وبيستحمي ليه؟؟ ايه الفكره!!"، "دي هربت منك عالاخر".

بيت السعد يجمع أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد

أعلن الفنان احمد سعد في وقت سابق عن برنامج  مشترك يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، وشارك عبر حسابه الخاص في إنستغرام الإعلان التشويقي الخاص بالبرنامج واسمه "بيت السعد"، وعلق "قريبا".

وبحسب المعلومات المتداولة فإن برنامج بيت السعد يصور في السعودية ويضم عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، من أجل محاولتهم في العديد من أمور حياتهم الفنية والشخصية.

أحمد سعد

احدث المقالات