تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيلدا خليفة

ابنة هيلدا خليفة تخطف الأنظار بجمالها

2024-07-23

شاركت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة عبر حسابها الخاص في إنستغرام صور لتخرج ابنتها "سيينا" التي ظهرت فتاة شابة، وقد ورثت الجمال من والدتها.

وأرفقت خليفة صور ابنتها بتعليق: "مبروك سيينا الغالية!! نحن فخورين جدا بك.. أحبك كثيرًا وأساندك دائمًا.. لا تنس ذلك أبدًا. الله يحميك ويكون معك في كل خطوة على طريقك الجديد في الحياة!".

هيلدا خليفة تبارك لابنتها تخرجها وجمالها حديث الجمهور

تفاعل الجمهور مع الصور، مشيدين بجمال ابنتها، وأكد البعض إن الابنة ورثت جمال والدتها، فيما قال آخرون، إن الأم تفوق الابنة جمالًا.

وسارع العديد منهم لتوجيه التهاني والتبريكات للإعلامية اللبنانية على تخرج ابنتها الشابة.

هيلدا خليفة

تعتبر خليفة واحدة من أكثر الإعلاميات شهرة في لبنان، واشتهرت خليفة بشكل واسع من خلال تقديمها برنامج المواهب الأشهر ستار أكاديمي.، على مدار مواسمه الـ 11.

كما قدمت خليفة التي تعتبر من أبرز الوجوه الإعلامية، العديد من الحفلات والمناسبات الفنية من بينهم مهرجان كان السينمائي 1996، حفل توزيع جوائز الموريكس دور الدورة 3 الذي عرض عام 2002، سهرة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة وعرض عام 2020، حفل توزيع جوائز الموريكس دور الدورة 22 عام 2023.

تزوجت الإعلامية اللبنانية في شهر سبتمبر من عام 2001 من رجل الأعمال اللبناني مارك مدبر وانجبت منه إبنها الأكبر شون عام 2003 وإبنتها الصغرى سيينا 2006.
 

هيلدا خليفة

احدث المقالات