تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير عن شائعات زج اسمها بعلاقة حميمية مع مخرج مسلسلها الجديد: عار علكم

2023-03-19

عبرت الفنانة التركية ديميت أوزدمير عن غضبها الشديد بسبب الشائعات التي طالتها وربطت اسمها بقضية الخيانة التي كشفت عنها الصحفية التركية بيرسين.

ديميت أوزدمير ترد بغضب على شائعات الخيانة

وفي التفاصيل تناقلت الصحافة التركية أنباء عن خلاف كبير وقع بين ديميت أوزدمير وزوجها أوزهان كوتش دفع الفنانة التركية لمغادرة منزل الزوجية.

وأشارت العديد من الأخبار على أن أوزهان حاول الاحتفال بعيد ميلاد زوجته لكنه قام بتصرف خاطئ، أغضبها دفعها للذهاب إلى منزل صديقتها بدل منزلها بعد عيد الميلاد.

وأضافت المصادر ان أوزهان حرص على إرضاء زوجته لكن الخلاف تجدد بينهما.

ديميت أوزدمير

وتسببت هذه الأخبار بالربط بين النجمة التركية والأخبار التي نشرتها الصحفية بيرسين التي قالت خلالها إن فنانة تركية يصور لها مسلسل حاليًا، تم رصدها مع مخرج العمل في علاقة جريئة وحميمية مع مخرج المسلسل داخل أحد الكرافانات.

وأثار الربط بين ديميت وهذه الحادثة غضب الفنانة التركية التي نشرت بيانًا هاجمت به الصحفية بيرسين وكل من ربط اسمها بالحادثة وقالت في البيان: "أخجل من التحدث بالأمر، وذلك بسبب الإساءة إلى حياة زميلاتي المتزوجات، لكني سأحاسب كل الأشخاص الذين يضعونا في موضع شك، من اللآن وصاعدًا سألجأ للقانون في أي اشاعة سيذكر اسمي فيها، عار عليكم"

ويعرض للفنانة التركية حاليًا مسلسل اسمي فرح إلى جانب النجم التركي انجين اكيوريك، ويحقق العمل اقبالًا جماهيريًا كبيرًا ويعرض كل يوم أربعاء.
 

ديميت اوزدمير

احدث المقالات