تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين

كرم بورسين في علاقة حب مع حفيدة الملياردير ساكيب سابانجي

2024-10-22

ضجت المواقع الإخبارية التركية خلال الساعات الماضية بخبر الإعلان عن علاقة حب تجمع النجم التركي كرم بورسين، بالشابة ميليسا تابان، حفيدة ساكيب سابانجي.

ومن المعروف ان عائلة سابانجي، هي واحدة من أشهر وأكثر العائلات ثراءً في تركيا، وتعتبر من العائلات المشهورة جدًا.

كرم بورسين في علاقة حب جديدة 

جاء إعلان نجم مسلسل "ماذا لو أحببتك كثيرًا" على هامش إطلاق فيلمه الجديد "الكهف الأزرق" الذي يجمعه بالفنانة التركية ديفريم أوزكان،  وبدأ عرضه مؤخرًا.

وأعلن النجم التركية عن علاقته في حوار جمعه مع الصحفية بيرسين على حسابها الخاص في يوتيوب حيث قال: "لبي ممتلئ.. أنا سعيد للغاية، لقد بدأت علاقتنا بشكل جيد للغاية".

وقالت الصحفية التركية بيرسين إن النجم التركي بدا بمواعدة الشابة ميليسا قبل ما يقارب الـ شهرين، وأنه يستعد للإعلان بشكل رسمي عن هذه العلاقة.

ويتوااجد النجم التركي حاليًا في تشيشمي من أجل البدء بالعمل على مسلسله القادم "الحب الأفلاطوني" ويجمعه بالنجمة التركية جوبسي أوزاي لصالح منصة ديزني بلاس.

والجدير بالذكر إن النجمة التركية هاندا ارتشيل الحبيبة السابقة للنجم التركي كرم بورسين، علا علاقة حاليًا مع رجل الأعمال هاكان سابانجي، أي انه قريب حبيبة كرم بورسين الجديد، مما أثار التكهنات حول ان يصبح كرم وهاندا من نفس العائلة.

كما أعلنت في وقت سابق النجمة التركية إسراء بيلجينش عن علاقة حب تجمعها برجل الاعمال والموسيقي فاروق سابانجي، مما دفغ البعض للحديث عن اهتمام عائلة سابانجي بـ بالمشاهير.

كرم بورسين

احدث المقالات