تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مروان خوري
مروان خوري

مصطفى الآغا يحرج مروان خوري.. و"كل القصائد" إهداء إلى خطيبته

2021-08-24

نشر الإعلامي السوري مصطفى الآغا على حسابه الرسمي على "انستغرام" عبر خاصية "ستوري" فيديوهات لطيفة تجمع الإعلامي بالفنان اللبناني مروان خوري وخطيبته ندى، في جلسة ود منزلية.

وأحرج مصطفى الآغا ضيفه مروان خوري عندما سأله "شو عملت فيك ندى؟.. لحست عقلك". ليبدو الفنان اللبناني خجله، ثم يسألهما "مين يحب الثاني أكثر؟" لتسرع خطيبة مروان برفع يدها على الرغم من خجلها.

كما كشف مروان خوري عن إهدائه أغنية "كل القصائد" إلى خطيبته ومن ثمة أغنية "قصر الشوق" بعد أن أصر الآغا عليها بسبب حبه لها. كما أكد الأول أن حفل الزفاف مازال في موعده وهو منتصف شهر أيلول/ سيبتمبر.

ونشر كذلك مصطفى الآغا عبر "انستغرام" مقتطفات من زيارة مروان، وكانت هذه اللقطات تعرض على أنغام الأغنية المفضلة للإعلامي "قصر الشوق". وعلق على مقطع الفيديو: " الله يتمم لكم على خير يا احلى عروسين #مروان_خوري #ندى_رمال".

وبدوره نشر مروان خوري صور تجمعه خطيبته ومصطفى الآغا وزوجته مي عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" وعلق عليها: "لحظات كلها دفىء وحب وكرم في بيت ابو كرم الغالي وزوجته الرائعة ميّ".

نبذة عن مروان خوري

لقب مروان خوري بأشهر عازب، خاصة أنها قد تخطى سن الخمسين دون أن يتزوج، إلا أن هذه اللقب سيأخذ منه بعد دخوله القفص الذهبي.

كما أن الوسيم اللبناني ليس فقط مغني، بل هو ملحن ومؤلف كذلك، لحن عدد كبير من الأغاني لأشهر الفنانين العرب مثل ماجدة الرومي وكارول سماحة وصابر الرباعي وغيرهم الكثيرين.

حصل على جائزة الموريكس دور Murex D’OR كأفضل ملحن في عام 2003، حاز على جائزة الفنان الشامل في الموريكس دور Murex D’OR عام 2004 أيضًا.

مروان خوري مصطفى الآغا زواج مروان خوري

احدث المقالات