تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هدى المفتي
هدى المفتي

هدى المفتي ضحية رامز جلال.. وتثير الجدل حول علاقتها مع ويجز من جديد

2022-04-11

حنين شريم 

وقعت الفنانة المصرية هدى المفتي ضحية رامز جلال في برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، والذي يقوم على فكرة إحضار نجم للمشاركة في فيلم أكشن عالمي برفقة الفنان العالمي فاندام. 

وبعد أن أصبحت هدى المفتي جاهزة وقبل خروجها لتمثيل دورها في الفيلم المزعوم، قامت باجراء لقاء صحفي لصالح منصة "شاهد VIP"، وجاء السؤال حول حقيقة علاقتها بالفنان الرابر المصري ويجز. 

وكانت إجابتها محيرة وزادت من حيرة الجمهور خاص بعد انتشار العديد من الإشاعات حول علاقتهما والتزام الثنائي الصمت، وقالت: "متسألنيش أنا.. اسأله هو"، وعندما تم سؤالها عن رجل أحلامها فقد طلبت أن يتم سؤالها عن أحلامها ليس مواصفات فتى أحلامها. 

وبالحديث عن علاقة هدى المفتي وويجز فقد انتشرت العديد من الإشاعات وكان أحدها بعد طرح أغنية "البخت" للرابر المصري وقيل إن هذه الأغنية هي إهداء لهدى خاصة وأن هذه الأغنية مختلفة عن جميع أغانيه السابقة. 

وكانت قد نشرت الفنانة هدى المفتي في وقت سابق صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة على إنستغرام، وعلقت لها الفنانة المصرية تارا عماد: "هو إيه الحلاوة دي لوسمحتي"، وبدوره كتب ويجز لتارا عماد: "اكتبيلها أغنية بقى" لترد تارا على ويجز: "هنزل ألبوم اسمه في حب هدى المفتي"، ومن جهتهى وضعت هدى رمز تعبيري "إيموجي" قلوب على تعليق ويجز.

هدى المفتي

يذكر أن الثنائي كان قد شارك معًا في مسلسل "بيمبو" الذي عرض عبر منصة "شاهد VIP" خلال الفترة الماضية. 

أما بالنسبة إلى أعمالها الفنية تشارك هدى في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل "سوتس بالعربي" وهو النسخة العربية من مسلسل " Suits" الشهير ولاذي استمر لـ 9 مواسم.  

وتجسد هدى دور "مي" فيه، بجانب كلًا من آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، وغيرهم من نجوم مصر. 

 

هدى المفتي ويجز رامز جلال

احدث المقالات