تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليسا

هل تغني إليسا تتر مسلسل "ع أمل" لـ ماغي بوغصن.. و"صيد العقارب" لـ غادة عبدالرازق؟

2024-02-25

تتواجد الفنانة اللبنانية إليسا في الموسم الرمضاني المقبل من خلال غناء تتر عملين، حيث قالت بعض المصادر إنها بالفعل سجلت تيتر مسلسل وتستعد لتسجيل الثاني.

وهذه المرة الأولى التي تتواجد الفنانة اللبنانية في عملين خلال الموسم الرمضاني، مما أثار حماسة جمهورها الواسع الذي يترقب إصدار التيترات بشكل رسمي.

إليسا تغني تتر مسلسل ع أمل

العمل الأول الذي تغني الفنانة اللبنانية التتر الخاص به هو مسلسل ع امل من بطولة الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن والفنان السوري مهيار خضور ويعيد هذا المسلسل رامي حنا للإخراج.

وأضافت المصادر إن تتر مسلسل ع امل قد تم تسجيله بالفعل، ويترقب الجمهور بدء الموسم الرمضاني المتوقع أن يكون يوم 11 مارس المقبل.

مسلسل صيد العقارب

أما العمل الثاني الذي من المقرر أن تقدم الفنانة اللبنانية التتر الخاص به هو مسلسل "صيد العقارب" للفنانة المصرية غادة عبدالرازق، ومن المفترض أن يتم وضع اغنية "أنا سكتين" ضمن البوم اليسا الجديد كتتر للعمل، والاغنية  من ألحان تامر عاشور، وكلمات الشاعر نادر عبد الله.

ولم يتم بعض تأكيد هذه الأخبار المتداولة، فيما تمنى الجمهور أن تكون صحيحة حيث سبق وأن تعاونت الفنانة اللبنانية مع مواطنتها ماغي بوغصن من خلال مسلسل "ياريت" وغنت التتر الخاص به، كما تعاونت في وقت سابق مع الفنانة المصرية غادة عبدالرازق من خلال مسلسل ضد مجهول.
 

إليسا مسلسل ع أمل مسلسل صيد العقارب

احدث المقالات