تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن
تيم حسن

جمهور تيم حسن غاضب بعد حذف إعلانات مسلسل "الزند".. هل يخرج من الموسم الرمضاني

2023-03-15

حالة من الجدل أثارتها الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الإلكترونية عبر انستغرام بعد قيامها بحذف جميع الإعلانات والبوسترات الخاصة بمسلسل "الزند" من بطولة النجم السوري تيم حسن ونخبة من النجوم.

تكهنات حول الغاء عرض مسلسل الزند في الموسم الرمضاني المقبل 2023

أثار قيام منصة شاهد بحذف جميع الفيديوهات والبوسترات الخاصة بمسلسل الزند ضجة كبيرة وتساؤلات عديدة حول تأجيل عرض العمل خارج الموسم الرمضاني قبل أيام قليلة من بدء الشهر الفضيل.

وبدأ رواد السوشال ميديا بتخمين أسباب سحب العمل، وراح البعض للحديث عن أن خوف عدد من شركات الإنتاج التي تملك تأثير كبير على منصة شاهد من سيطرة مسلسل الزند على الموسم الرمضاني على حساب بعض الأعمال الأخرى وراء هذا القرار.

في المقابل قال آخرون إن خوف صناع مسلسل الزند من ضياع العمل وسط زحمة الأعمال الأخرى خاصة مع وجود الكثير من المسلسلات السورية المتوقع لها النجاح هذا الموسم هو ما دفعهم لاتخاذ هذا القرار.

مسلسل الزند

وعلى صعيد متصل تداول عدد من رواد السوشال ميديا رد أدمن الحساب الرسمي لـ منصة شاهد  على إنستغرام حول التساؤلات عن حذف الفيديوهات، حيث أشار برده أنه سيتم التعديل عليها وإعادة نشرها، وهو ما اعتبره الكثيرون تأكيد على تواجد العمل في الموسم الرمضاني المقبل.

فيما أشار البعض لاحتمالية وجود خلافات مع القناة وشركة إنتاج المسلسل، وان هناك مشاورات لحل الخلاف، قبل إعادة نشر الفيديوهات، وخمن أحد المتابعين أن يكون خلافًا قد وقع بين القناة والشركة على الساعة التي تم اختيارها لعرض المسلسل، حيث من المعروف أن العاشرة مساءً هي من أنسب الأوقات لعرض المسلسلات في الموسم الرمضاني.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف بعد عن حقيقة تأجيل عرض المسلسل أو استمراره، وتناقل عدد من رواد السوشال ميديا أنباء أخرى حول تأجيل عدد من المسلسلات السورية الاجتماعية مثل "كانون" و"مال القبان"، لترك المنافسة بين أعمال البيئة الشامية "العربجي"، "زقاق الجن"، "حارة القبة" "مربى العز".


 

تيم حسن مسلسل الزند

احدث المقالات