تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل المعبر

كاريس بشار ومكسيم خليل يغيبان عن الموسم الرمضاني بعد خروج مسلسل المعبر

2024-02-20

صُدم الجمهور بإعلان خروج مسلسل المعبر من الموسم الرمضاني المقبل 2024 بسبب حاجة العمليات الفنية والجرافيك للمسلسل للمزيد من العمل، وعدم تحديد المنصة التي من المقرر أن يعرض عليها.

خروج  مسلسل المعبر من الموسم الرمضاني 2024

أعلن في وقت سابق عن تواجد مسلسل المعبر في رمضان المقبل والذي يضم في بطولته كل من الفنان السوري مكسيم خليل بالإضافة إلى الفنان عباس النوري والفنانة كاريس بشار والفنانة لين غرة وآخرون.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر نظرًا لثنائية كاريس ومكسيم حيث سبق وان قدم الثنائي اعمالًا ناجحة من بينها مسلسل لعنة الطين.

وينتمي مسلسل المعبر إلى فئة الاعمال المكونة من 15 حلقة، وتفاجأ الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية بخبر خروج العمل من الموسم الرمضاني.

وبخروج المعبر من الموسم الرمضاني المقبل، ستغيب الفنانة السورية في رمضان 2024 بعد تألقها في الموسم الماضي من خلال مسلسل النار بالنار الذي جمعها بالفنان اللبناني جورج خباز وعدد من النجوم، كما يغيب الفنان مكسيم خليل بعد نجاحه الكبير في رمضان الماضي من خلال مسلسل ابتسم أيها الجنرال.

وبذلك ايضا يغيب الفنان السوري القدير عباس النوري عن الموسم الرمضاني بعد تواجده في الموسم الماضي من خلال مسلسل البيئة الشامي مربى العز.

ولم يتم الكشف بعد عن موعد انتهاء العمليات الفنية الخاصة بالمعبر، وبالتالي موعد عرضه فيما إذا كان بعد شهر إبريل أم تاخره لفترة أطول.
 

مسلسل المعبر مكسيم خليل كاريس بشار

احدث المقالات