مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو: إياد نصار يواجه مشاكل ابنته المراهقة.. دورتها الشهرية الأولى

يحظى مسلسل تغيير جو بتعليقات متفاوتة حول قصته وتفاصيل العمل، وفي الوقت الذي حصل نجوم المسلسل على إشادات واسعة جدًا بسبب أدائهم العفوي والطبيب والخفيف، إلا ان هناك بعض الانتقادات طالت رتابة الأحداث وعدم تطورها.

إياد نصار يلفت الأنظار بدور الأب الأعزب

تمكن الفنان إياد نصار الذي يجسد دور الدكتور خالد وهو أب أعزب لفتاة مراهقة تدعى نادين، من لفت الانظار وحصد الكثير من إشادات الجمهور خاصة في الحلقة الـ 4 من العمل.

وفي تفاصيل الحلقة ترفض نادين الذهاب إلى التدريب الرياضي، وعندما يحاول خالد معرفة السبب يكتشف أن ابنته لديها الدورة الشهرية لأول مرة في حياتها.

يشعرخالد بالحيرة الشديدة كـ اب أعزب ولا يعلم كيف يتصرف، ليتلقى اتصال بالصدفة من شريفة "منة شلبي" التي يضطر لاخبارها بالأمر طالبًا منها المساعدة.

تنصحه شريفة بالذهاب إلى الصيدلية لإحضار ما يلزم لها، كما تنصحه بإحضار "شوكلاته ساخنة".

يسارع خالد للذهاب إلى الصيدلية لكنه هناك يشعر بالحيرة والتردد ولا يعلم تمامًا ماذا يريد، حتى تساعده الصيدلانية هناك.

يعود إلى المنزل ويقدم لابنته ما تحتاجه، لكنها بالرغم من ذلك تثور عليه غاضبة، مما يسبب له الحزن الشديد.

وأشاد الجمهور بأداء الفنان الأردني لهذا الدور فيما أثنى عدد كبير على تناول هذا الموضوع في المسلسل وجاء في التعليقات: "حلقة اليوم من مسلسل تغيير جو تطرقوا لموضوع مهم كم أب على وجه هذه الأرض يعرف كيف يتصرف لما تجي بنته الدورة الشهرية لأول مرة؟ د.خالد لما راح للصيدلية يشتري لبنته فوط صحية حسّ بالخجل ياخذ طلبه بكيس شفاف و طلب كيس أسود عشان محد يشوفه هذا و هو دكتور و مُعيد بالجامعة!".
 

احدث المقالات

الأكثر قراءة