تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سوسن ارشيد

جمال سوسن ارشيد يخطف الأنظار .. نسخة من طبق الأصل من ديفيد بيكهام

2024-10-27

نشرت  النجمة السورية سوسن ارشيد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة صور تجمعها بشقيقها واسمه جميل، والذي لفت الانظار بسبب جماله.

وأرفقت النجمة السورية المنشور  بتعليق: "قديش الحياة كريمة وقت بتهديك أخ متل أخي يشاركك رحلتلك ويساندك ويهدّي ضجيج الحياة يلي براسك ويدوّر معك عالصمت والسّلام يلي جواتك..  شكراً ياجوجي عالحب واللّطف والحب الغير مشروط يلي بقلبك وشكراً للحياة لوجودك".

جمال شقيق سوسن ارشيد يخطف الأنظار

تفاعل متابعي النجمة السورية مع صور شقيقها بسبب وسامته، وتغزل عدد كبير بجماله، فيما قال البعض إنه نسخة طبق الأصل من لاعب كرة القدم المعتزل "ديفيد بيكهام" زوج عارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام.

واكد آخرون وجود شبه بين النجمة السورية وشقيقها، مع التأكيد على وسامته وجماله الأوروبي.

سوسن ارشيد تشارك صور شقيقها الأصغر ميغا

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك النجمة السورية صور عائلية، حيث سبق وأن نشرت العديد من الصور التي تجمعها مع شقيقها الأصغر ميغا، الذي يملك ستايل وأسلوب في الملابس يعتبر مختلفًا جدًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mega Arsheed (@megaarsheed)

وعلى الصعيد الشخصي فإن ارشيد  متزوجة من النجم السوري مكسيم خليل ولديهما ولدان هما جاد ولوكاس، اما مكسيم خليل فلديه ابن اكبر يدعى هاني من زوجته الاولى يارا خليل.

وعلى الصعيد الفني كان آخر اعمال سوسن ارشيد مسلسل ابتسم ايها الجترال الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وهو العمل الذي أثار الكثير من الجدل بسبب قصته.


 

سوسن ارشيد

احدث المقالات