تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان

ما حقيقة رمي أسلي تورانلي كأسًا على جان يامان لتقربه منها؟

2024-10-27

قررت مقدمة البرامج الإيطالية أسلي تورانلي الرد على كافة الأخبار التي جرى تداولها  حول قيامها بكسر الكأس على النجم التركي جان يامان بسبب  توتر الأجواء بينهما.

وفي التفاصيل تصدر اسم النجم التركي حديث الصحافة والجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تناقل أخبار حول قيام تورانلي بكسر الكأس عليه بسبب اقترابه بشكل كبير منها خلال حديثهما.

ما حقيقة كسر أسلي تورانلي كأسًا على جان يامان بسبب اقترابه منها

وفي التفاصيل قالت الصحف العالمية إن أسلي وجان التقيا في مدينة كان الفرنسية على هامش أحد الفعاليات، وخلال حديثهما اقترب يامان من أسلي بشكل كبير مما تسبب بشعورها بعدم الراحة وقامت بكسر الكأس.

وبعد انتشار الأخبار راكد شاهد عيان كان متواجدًا في الحدث، إن أحد الأشخاص اصظدم بالمقدمة الأيطالية من الخلف، مما تسبب بوقوع الكأس من يدها وتحطمه.

من جانبها حرصت أسلي الرد على كافة الجدل الذي اثير بسبب هذه الخادثة وقالت: "استيقظت على اخبار غير سارة.. انتشرت العديد من الأخبار بشكل كبير وهي غير صحيحة".

وأضافت: "التقيت بـ جان يامان عن طريق الصدفة ووقع الكأس مني عن طريق الخطأ، مما تسبب بكسره، كان هناك أشخاص متواجدون للأسف نقلوا الحادثة بطريقة خاطئة".

أما النجم التركي فقد التزم الصمت حول جميع الأخبار المتداولة، ومن المعروف أن يامان قد أغلق كافة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
 

جان يامان

احدث المقالات