تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أم خالد

بعد وصفها له بـ "التوكسيك" أم خالد تتعرض للضرب والسحل والسرقة من زوجها

2024-10-28

فاجأت اليوتيوبر المصرية دعاء جابر والتي تعرف بالسوشال ميديا بـ "ام خالد" الجمهور بالإعلان عن  انفصالها مجددًا عن زوجها بعد ا 24 ساعة فقط من فيديو اعلنا فيه عودتهما وإنهاء خلافهما.

وكشفت نجمة السوشال ميديا المصرية إنها تعرضت للاعتداء بالضرب والسرقة والسحل من قبل زوجها، بعد ساعات قليلة من أعلان عودتهما، مشيرة إلى انه خدعها.

ام خالد تتعرض للتعنيف والضرب من قبل زوجها

نشرت اليوتيوبر المصرية صورة كشفت عن إصابتها بسبب تعرضها للضرب  من زوجها، وشاركت  في فيديو جديد روت فيه تفاصيل ما حدث: "جماعة زي ما شاركتكم امبرح أنه انا رجعت لـ محمد.. أنا النهاردة ما عداش 24 ساعة.. انا انضربت واتهزأت واتسحلت وانسرقت.. الدنيا دي ما فيهاش آمان خالص خالص".

وأردفت: "انا بطلب منكم تدعولي دعوى حلوة اني أعدي الفترة دي على خير.. وانه ربنا يقدرني على تربية اولادي.. ويعوضني عن كل القرف الي انا شفته".

يشار إلى أن هذا الفيديو  جاء بعد ساعات من إعلان ام خالد عن عودتها لزوجها،  واكدت من خلاله إنها كانت تستعد لـ انهاء زواجها رسميًا يوم الخميس، إلا أن الأمور عادت بينهما وتمكنا من حل الخلاف.

وقالت دعاء جابر في الفيديو الذي أعلنت فيه عودتها إن زيجتها توكسيك وان زوجها انسان سيء وتوكسيك، وأنها قررت منحه فرصة أخيرة، وأكدت إنها لن تسامحه في حال أساء لها مجددًا.
 

أم خالد

احدث المقالات