تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين

كرم بورسين في أول ظهور علني مع حبيبته ميليسا تابان

2024-10-27

لا يزال النجم التركي كرم بورسين واحدًا من أكثر الأسماء التي تم تصدرت حديث السوشال ميديا والمواقع الإخباريى في الآونة الأخيرة.

في الأسبوع الماضي، لفت نجم مسلسل "أنت اطرق بابي" الأنظار عندما أعلن أنه واقعًا في الحب، وذلك في المقابلة التي أجراها في كواليس إطلاق فيلمه الجديد "الكهف الأزرق"،  من كتابة عثمان كايا وشاركه في الدور الرئيسي مع ديفريم أوزكان. 

وعبرتبورسين عن مشاعره في المقابلة التي أجريت على قناة اليوتيوب مع بيرسن ألتونطاش قائلًا: "قلبي ممتلئ.. أنا سعيد للغاية، علاقتنا بدأت بشكل جيد للغاية".

الظهور العلني الأول لـ كرم بورسين وحبيبته الجديدة

وخلال الساعات الماضية جرى تداول في يظهر فيه النجم التركي في ظهوره الأول العلني بعد الإعلان العلني مع حبيبته الجديدة ميليسا تابان حفيدة الملياردير التركي ساكيب سابانجي.

وظهر الثنائي بوضعية رومانسية في أحد الأماكن العامة، مؤكدان علاقتهما بشكل رسمي.

وبحسب الصحفية بيرسين بدأ نجم مسلسل "ماذا لو أحببتك كثيرًا" بمواعدة حفيدة ساكيب سابانجي منذ ما يقارب الـ شهرين، حيث حرصا بالحفاظ على سريتها قدر الإمكان.

يتواجد بورسين حاليًا في مدينة تشيشمي للعمل على مسلسل الحب الأفلاطوني،  والذي يلعب فيه دور البطولة مع النجمة التركية غوبس أوزاي.

وقالت مصادر مطلعة إنه بورسين أمضى وقتًا مع ميليسا تابان خلال العطلة. ومن المتوقع أن يعلن النجم التركي عن علاقته  رسميًا قريبًا.
 

كرم بورسين

احدث المقالات