تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دانا مارديني

مسلسل عقد إلحاق يعيد دانا مارديني إلى الدراما الاجتماعية ويجمعها بـ سمر سامي

2023-05-22

كشفت العديد من المصادر عن تواجد الفنانة السورية الشابة دانا مارديني في عمل جديد من المفترض أن يجمعها بالفنانة القديرة سمر سامي.

دانا مارديني وسمر سامي في عقد إلحاق

بحسب الأخبار المتداولة فإن العمل ينتمي إلى فئة الأعمال الاجتماعية والقصيرة حيث انه مكون من 12 حلقة، وتشارك الفنانة السورية الشابة في بطولته.

ولم يتم الكشف بعد عن بقية او تفاصيل قصة المسلسل الذي سيحمل اسم "عقد إلحاق" إلى أن هناك الكثير من المصادر التي تؤكد وجود اسم الفنانة سمر سامي ضمن قائمة أبطال العمل.

دانا مارديني

ومن الأخبار المتداولة حوله أنه من كتابة ورشة كتاب وإنتاج شركة شركة بينتالينس التي قدمت في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل خريف عمر بطولة سلوم حداد وباسم ياخور والعمل من إخراج ورد حيدر.

دانا مارديني في مسلسل الزند

تألقت الفنانة السورية الشابة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الزند" الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان تيم حسن، وجسدت مارديني شخصية نجاة التي تعمل في التمريض وتلتقي قصتها مع عاصي الزند الذي يعاني من ظلم نورس باشا "أنس طبارة".

وتمكنت الفنانة السورية من جذب أنظار الجمهور بسبب أدائها الطبيعي للشخصية وحقق العمل نجاحًا باهرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وغابت مارديني عن الجمهور منذ عام 2021 حيث شاركت في مسلسل على الحلوة والمرة بشخصية فرح وهو العمل المقتبس عن الدراما التركية في السراء والضراء
 

دانا مارديني عقد إلحاق

احدث المقالات