تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن

هل تكون نهاية شخصية عاصي في مسلسل الزند "الموت"؟

2023-04-17

شهدت الحلقات الماضية من مسلسل الزند العديد من الأحداث النارية، والتي جعلت الجمهور في حالة حيرة وفضول حول مصير عاصي الزند "تيم حسن" مع اقتراب الحلقة الأخيرة.

عاصي يتخلص من خليل.. ونجاة في حالة صدمة

تسارعت الأحداث في الحلقتين الماضيتين من مسلسل الزند، حيث يضطر عاصي للتخلص من خليل "طارق عبده" بعد ان قرر الأخير الاعتراف بحادثة سرقة البنك.

يعقد عاصي اتفاقًا مع حاجب الذي يتواجد في السجن، ليقوم الأخير بقتل خليل قبل بدء المحاكمة التي من المفترض ان تدين عاصي وتتسبب بسجنه.

وبالرغم من المشاعر المتضاربة لدى عاصي لكنه يقرر التخلص من خليل لحماية نفسه ورجاله وعائلته.

ويتسبب هذا القرار بحالة من الحزن والغضب لدى نجاة زوجة عاصي التي تجسد دورها دانا مارديني بسبب علاقة الصداقة التي ربطتها بخليل وكون الأخير كان من رجال عاصي.

ويرى الجمهور ان هذا الحدث وقرار عاصي بالتخلص من خليل قد يقلب الأمور ضده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek abdo (@tarek.abdo)

وعلى صعيد آخر وبعد أن تعلم نجاة بحملها الأول من عاصي، تلتقي بـ ليث "علاء الزعبي" الذي يصدمها بأن والدها السيد كرم "جرجس جبارة" ما زال على قيد الحياة وطلب منها أن لا تخبر عاصي بهذه المعلومة.

وبعد أيام يقرر ليث زيارة نجاة في القصر ويخبرها بأنه على استعداد ان يعيد لها والدها بمقابل ان تعطيه أبناء شقيقة عاصي ليساوم الأخير عليهم، وهو ما ترفضه نجاة.

أما عاصي فيرفض التعاون مع السير روث وتنفيذ ما طلبه منه ليبدأ حرب جديدة معه.

الجمهور يتساءل عن مصير شخصية عاصي الزند

ومع تطور هذه الأحداث بدأ الجمهور يتساءل عن مصير شخصية عاصي الزند، وأكد البعض انه في حال لا يوجد جزء ثانٍ للعمل فإن الموت هو النهاية الحتمية والمنطقية للشخصية.
وتوقع البعض ان تكون نهاية عاصي على يد الباشا نورس، او على يد شمس، فيما راح آخرون لتوقع ان تكون على يد رجاله.

وقال آخرون إن نهاية عاصي الزند قد تكون على يد زوجته نجاة.

مسلسل الزند تيم حسن

احدث المقالات