تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الذقن المزدوج
الذقن المزدوج

باللسان فقط.. كيف يمكنك القضاء على مشكلة الذقن المزدوج

2022-10-04

تعتبر مشكلة الذقن المزدوجة مشكلة تؤرق الكثير والتي تنتج عن الوراثة أو الشيخوخة أو الزيادة في الوزن ولكن هناك خطأ آخر نرتكبه جميعاً يؤدي لظهور مشكلة الذقن المزدوجة وهو وضعية اللسان التي تؤدي لتغير شكل وخط الفك والذي يؤثر على عضلة Platysma التي تربط منطقتي العنق والذقن.

وتؤدي وضعية اللسان الخاطئة لتراكم الدهون في هذه المنطقة مسببة مشكلة الذقن المزدوج ولذلك يقدم لكِ الخبراء نصائحهم من أجل التخلص من هذه المشكلة وإعادة بنية الوجه لوضعها الصحيح.

 

إليكِ ثلاثة تمارين بسيطة تخلصكِ من الذقن المزدوج وتمنحك شكل صحيح للفك:

 

التمرين الأول:

خلف أسنانك العلوية ضعي طرف اللسان على سقف الفم واضغطي بلسانك واسحبي لسانك بشكل مستقيم ومسطح وبعدها اغلقِ فمك و تنفسي بشكل طبيعي وعليكِ الحرص على تطبيق وضعية اللسان هذه طوال الوقت لتصحيح مشكلة الذقن المزدوجة وشكل الفك.

 

How Tongue Posture Can Change Your Face

التمرين الثاني:

إذا لم تتمكني من إجراء التمرين السابق فهذا التمرين سهل للغاية كل ما عليك هو نطق الصوت الخاص بحرف ال N وقومي بالثبات على وضعية اللسان فهي تضغط على الجزء الخلفي من اللسان وتُخلصكِ من مشكلة الذقن المزدوجة.

How Tongue Posture Can Change Your Face

التمرين الثالث:

احضري قطعة كبيرة من العلكة وقومي بفردها بلسانك من خلف أسنانك الأمامية واستمري بفردها للخلف وعند الإنتهاء امضغي علكة أخرى وطبقيها بنفس الطريقة جعل اللسان في هذه الوضعية يساعدكِ على التخلص من مشكلة الذقن المزدوجة ويمنحك شكل رائع لمنطقة الفك.

جمال اناقة عناية اهتمام الذقن المزدوج

احدث المقالات