تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغرب 10 أسئلة بحث الناس عن إجابتها في مكتبة نيويورك العامة قبل ظهور غوغل! 
أغرب 10 أسئلة بحث الناس عن إجابتها في مكتبة نيويورك العامة قبل ظهور غوغل! 

أغرب 10 أسئلة بحث الناس عن إجابتها في مكتبة نيويورك العامة قبل ظهور غوغل! 

2023-02-13

في الوقت الحالي، أصبح موقع غوغل أمرًا أساسيًا في حياتنا، وفي العودة إلى تاريخنا في البحث سنجد استفسارات عادية مثل "لماذا تقدم شركات الطيران الفول السوداني؟" وغير عادية مثل "هل اكتمال القمر يدفع الناس حقًا للتصرف بجنون؟".

ولكن في هذا المقال، سنتحدث عن الوقت الذي لم يكن فيه إنترنت أو غوغل،  وكيف كان الناس يلجأون إلى أمناء المكتبات للإجابة على الأسئلة التي تطرح.
قبل عدة سنوات، اكتشفت موظفو مكتبة نيويورك العامة صندوقًا رماديًا صغيرًا مليئًا بالأسئلة المطروحة على أمناء المكتبات آنذاك بين عامي 1940 و1980، حيث أن تلك الأسئلة بعضها كان غريبًا والإجابات عليها كانت عملية، وتم تجمع هذه الأسئلة مع إجاباتها وهذه بعضها. 

هل من الممكن الاحتفاظ بأخطبوط وتربيته في المنزل؟

نعم، ولكن هذا يتطلب الكثير من العمل والجهد بالإضافة إلى غطاء محكم الإغلاق للمكان الذي ستضعه فيه، حيث أن الأخطبوط ماهر جدًا في الهروب.


ما أهمية حركة الورك في رقصة الهولا الخاصة بجزر الهاواي؟

إنه أمر معقد، ويعتمد بشكل كبير على الحركة المحددة والسياق الذي يتم وضعه فيه، حيث أن رقصة الهولا في هاواي عبارة عن رقص طقوسي مقدس يتم فيه الانتباه لكل حركة يقوم بها الفنان والتي تحمل بعضها رمز عميق أو معنى ما.
 

ما هو الوقت الذي يغرد فيه العصفور الأزرق؟

حسنًا، العصفور الأزرق يغرد ويصدر أصواته الرائعة عندما يكون متحفزًا لشيء ما، وبالعادة تحفيز الذكور يكون من خلال رؤية الطيور الإناث بهدف مغازلتها، وأحيانًا يتم التحفيز عند رؤية أنثى الطير تضع البيض، وفي بعض الأوقات قد يغرد هذا العصفور عند رؤيته للحيوانات المفترسة.


كم بلغ وزن دماغ نابليون؟

لسوء الحظ، لم يوزن دماغ نابليون بعد وفاته عام 1821، حيث أنه كان هناك اعتقادات في القرن الـ19 أن وزن الدماغ دلالة على الذكاء، ومع ذلك رفضت السلطات الفرنسية وقتها أن يتم فتح رأس نابليون .
 

هل يمكن للفئران أن تتقيّا؟

أظهرت دراسة بعنوان "لماذا لا يستطيع الفأر التقيؤ؟" أن سبب ذلك هو غياب المكون العصبي لديها في جذع الدماغ المسؤول عن هذا الأمر، وبالتالي أدمغتهم ليست مهيأة للقيام بهذا الفعل. 


ما نوع التفاحة التي أكلتها حواء؟

لم يحدد الكتاب المقدس نوع الفاكهة، وأشار فقط إلى أنها كانت مزروعة، وفي معظم التماثيل تظهر فيها رمانة وليس تفاحة، ومع ذلك فإن الثمرة في المجمل ترمز إلى معرفة الخير والشر. 

من هو دراكولا الحقيقي؟

لمعرفة الإجابة على هذا السؤال، انظر إلى ملاحظات وكتابات "Bram Stoker" الخاصة بدراكولا والموجودة في متحف "Rosenbach"، في فيلادلفيا. 

ماذا استخدموا النساء سابقًا للتسوق قبل أن يتم اختراع الأكياس البلاستيكية واعتمادها؟ 

كانوا يستحدمون أيديهم وأذرعهم وأي وسيلة أخرى متاحة لحمل أكبر قدر ممكن من الأغراض، وذلك قبل أن يتم اختراع الحقيبة الورقية عام 1852 حتى يتسنى للمتسوقين شراء المزيد في وقت واحد. 

ما هي القيمة الغذائية للحم الإنسان؟ 

جسم الإنسان ليس موردًا مثاليًا للغذاء، حيث أنه يحتوي على عدد هائل من السعرات الحرارية وتقدر الدراسات أنه في حال استهلاكها، فإن هذا يعني أن اللحم على جسم إنسان واحد يمكن أن يوفر الغذاء لمجموعة تتكون من 25 شخص من الذكور البالغين. 

ما هي دورة حياة شعر الحواجب؟ 


هناك ثلاث مراحل في حياة شعر الحاجب: النمو، ومن ثم التمدد ومن ثم التساقط، ولدى الشخص العادي ما بين 250 -500 شعرة لكل حاجب. 

موقع غوغل أغرب أسئلة مكتبة نيويورك العامة مكتبة نيويورك

احدث المقالات