تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هدى حسين

هدى حسين تناقش العنصرية "بسبب لون البشرة" في مسلسلها الجديد "ملح وسمرة"

2023-05-09

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع فيديو من إحدى حلقات المسلسل الكويتي ملح وسمرة للفنانة هدى حسين، ووصف الجمهور المشهد بالصادم بسبب ظهور حسين وهي تدافع عن ابنها الذي تعرض للتنمر بسبب "لون بشرته".

هدى حسين تتناول العنصرية في مسلسل ملح وسمرة

وفي التفاصيل تظهر الفنانة الكويتية التي تجسد دور الممرضة هند في العمل وهي تدافع عن ابنها بعد اكتشافها أن الفتاة التي أراد الارتباط بها ترفضه بسبب لون بشرته.

وتنفعل شخصية هند على الفتاة وتعلق أن لون بشرة ابنها هو "كحل العين" مدافعة عنه بشراسة، وقدمت حسين مشهدًا مميزًا حظي بإشادات واسعة من الجمهور.

وجاء في التعليقات: "صحيح الفنانة هدى حسين في هذا المسلسل ابدعت ، ضربة معلم عودة قوية موفقة"، وفي تعليق آخر مغاير: "وش المميز هنا غير نسخ ولصق واستيراد القضايا الغربية واعادة تدوير مشاكل من مئات السنين يبغون يصيرون ترند".

وقالت متابعة اخرى: "أساسا بمجتمعاتنا مافي عنصريه على اللون أبداا وماقد شقت أو سمعت كذا ومتربين على أننا مثل بعض ومافي فرق بيننا، مشكله والله إذا يغشون مشكله حقيقيه موجوده بمجتمع أجنبي ويسوون لنا مسلسل عليها واحنا مالنا دخل يعني فكره ممله بصراحه".

ويتناول العمل قصة سيدة خمسينية تعمل في التمريض تواجه العديد من المشاكل والأزمات، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية مثل الطلاق، المشاكل الأسرية، التنمر، عمليات التجميل، مشاكل السوشال ميديا.

هدى حسين ملح وسمرة

احدث المقالات