تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
في الداخل

استبدال جنيد زين الدين من النسخة المعربة للمسلسل التركي في الداخل بنجم مسلسل الثمن

2023-05-07

كشفت بعض المصادر  عن تغيير في قائمة نجوم النسخة العربية من مسلسل "في الداخل" الذي انطلق تصويره منذ فترة، وقالت هذه المصادر إنه تم استبدال الفنان اللبناني جنيد زين الدين الذي كان مقررًا أن يشارك في بطولة العمل بالنجن وسام فارس بالرغم من تصوير الاول الكثير من المشاهد.

انسحاب جنيد زين الدين من النسخة العربية لـ "في الداخل"

وقالت المصادر إنه تم استبدال الفنان اللبناني جنيد زين الدين بالفنان وسام فارس بسبب تعرض الأول لوعكة صحية دون الكشف عن تفاصيل هذه الوعكة.

وأضافت المصادر إن فارس سيقوم بإعادة تصوير مشاهد جنيد مما قد يؤدي إلى تأخر انتهاء التصوير وبالتالي تأخر عرض العمل المقتبس عن الدراما التركية "في الداخل".

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان السوري سامر إسماعيل، ولم يتم الكشف فيما إذا سيتم الإبقاء على الاسم أم تغييره، كما لم يتم الكشف عن بقية النجوم المشاركين في العمل.

في الداخل

 

قصة المسلسل التركي في الداخل

تدور قصة المسلسل التركي حول صرب وشقيقه الصغير "أوموت" الذي يتم اختاطفه في طفولته من قبل رجل عصابات، وبعد أن يكبر أوموت يقرر رئيس العصابة ادخاله كلية الشرطة من أجل التجسس لصالحهم.

اما صرب فيقرر أيضا الالتحاق بالشرطة ليصبح في نفس الدفعة مع شقيقه دون أن يعلما عن الأمر، الا أن قائد الشرطة يعقد اتفاق مع صرب بان يطرده من الكلية لكي يتقرب من العصابة ويتمكن من مساعدته بالقبض عليهم.

في الداخل

احدث المقالات