تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنجلينا جولي

أنجلينا جولي بإطلالة سوداء بالكامل وحذاء خريفي

2024-10-20

أثبتت النجمة العالمية انجلينا جولي إنها من عشاق اللون الأسود بجدارة، وهو ما أثبتته خلال تواجدها في مهرجان لندن السينمائي الثامن والستين التابع لمعهد الفيلم البريطاني مؤخرًا.

أنجلينا جولي تتألق باللون الأسود

سارت النجمة العالمية على السجادة الحمراء مرتدية بدلة باللون الأسود تتألف من سترة كبيرة الحجم تركتها مفتوحة في الأسفل، وسترة كبيرة ذات ياقة ساتان لامعة، وبنطلون طويل. 

وأبرزت أسلوبها في ارتداء ملابس العمل بارتداء حذاء الخريف وهو عبارة عن  حذاء أسود من الجلد بمقدمة مربعة وكعب كبير.

واعتمدت جولي مكياجًا دخانيًا، مع عين القطة وحاجبين محددين، وأحمر شفاه لامع بلون الخوخ. كما تركت شعرها الأشقر منسدلا ومفرودا مع فرق جانبي.

حضرت جولي المهرجان  للترويج لفيلمها الجديد ماريا، وهو دراما موسيقية تلعب فيها دور مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس. يتتبع الفيلم حياة كالاس الساحرة والصاخبة في السبعينيات.

يأتي ظهور النجمة الشهيرة بعد مدة من ظهورها في  نزهة في مدينة نيويورك، حيث تم تصويرها وهي تغادر متجر الملابس الخاص بها في NoHo. 

واختارت اللون الأسود بالكامل مرة أخرى، مرتدية معطفًا طويلًا وبنطلونًا من الساتان وبلوزة منخفضة القطع وحذاء بكعب عالٍ ونظارات شمسية كبيرة.

وعلى صعيد آخر كانت جولي قد قررت مؤخرًا انهاء الخلاف بينها وبين طليقها النجم براد بيت، حيث قررت سحب دعوتها حول حادثة الطائرة الشهيرة، والتي اتهمت جولي فيها بيت بمحاولة الاعتداء عليها.
 

أنجلينا جولي

احدث المقالات