تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينفير لوبيز

هل أزالت جينيفر لوبيز وشم بن أفليك؟

2024-09-09

شوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز والنجم مات ديمون وهما يتبادلان الحديث، وبديا في غاية الإنسجام خلال تواجدهما في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي. 

وتم رصد الثنائي أثناء الترويج لفيلمهما "Unstoppable" وهما يمسكان أيدي بعضهما أثناء محادثة عاطفية في حفل ما بعد المهرجان. 

وفي الوقت نفسه، لاحظ الجمهور ا أن وشم لوبيز لزوجها السابق، بن أفليك، قد اختفة، حيث كشف فستانها "الانتقامي" الذي ارتدته لوبيز في المهرجان عن مكان الوشم وكانها تعمدت الأمر.

جينيفر لوبيز تمسك يد مات ديمون في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي

تلعب لوبيز دور البطولة في فيلم السيرة الذاتية الرياضية Unstoppable، والذي أنتجه أصدقاء الطفولة الذين تحولوا إلى شركاء عمل بن أفليك ومؤسسة مات ديمون Artists Equity. 

وفي حين غاب أفليك عن العرض الأول والسجادة الحمراء، على الأرجح لتجنب أي لقاءات غير مريحة مع لوبيز وسط إجراءات الطلاق الجارية، حضر ديمون الحدث والتقط الصور بجانبها. 

وكشف أحد المصادر لـ مجلة People أن نجمة البوب ​​وديمون، 53 عامًا، أجريا محادثة عميقة وطويلة استمرت لأكثر من 20 دقيقة خلال الحدث في EPOCH Bar & Kitchen Terrace في فندق ريتز كارلتون.

وبعد التقاط الصور الجماعية والتفاعل مع زملائها من النجوم، شوهدت لوبيز وهي تجلس على نفس الطاولة التي كان يجلس عليها دامون وزوجته لوسيانا دامون. 

وتألقت لوبيز على السجادة الحمراء بفستانها الفضي  الجريء من تصميم تامارا رالف. ويمثل هذا الظهور أيضًا أول ظهور لها على السجادة الحمراء بعد تقديمها طلب الطلاق من بن أفليك.

وتميز الفستان بجرأته حيث جاء مفتوحًا من الجوانب كاشفًا عن جسدها مع ربطات باللون الأسود.

هل أزالت جينيفر لوبيز وشم بن أفليك؟

عندما وصلت مغنية فرقة Jenny from the Block مرتدية فستانًا  بجوانب مفتوحة مربوطة معًا بأقواس مخملية سوداء، لاحظ المعجبون  شيئًا مهمًا مفقودًا، حيث  لوحظ أن وشم جينيفر الذي رسمته بعد ارتباطها بـ أفليك كان مغطى.

والجدير بالذكر أنه في العام الماضي،  وتحديدًا في عيد الحب، حصل الثنائي الذين احتفلا  بعودتهما، على وشم متطابق لعلامة اللانهاية مع اسميهما متشابكين. وعلقت على الصورة في ذلك الوقت قائلة: "الالتزام. عيد حب سعيد يا حبيبي".

جينفير لوبيز

احدث المقالات