تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باب الحارة

هل يغيب باب الحارة عن الموسم الرمضاني 2024؟

2024-03-04

يعتبر مسلسل البيئة الشامي باب الحارة من أساسيات الدراما في شهر رمضان، ومنذ عرض الموسم الأول منه عام 2006، أصبح باب الحارة من اكثر الاعمال الرمضانية.

وبالرغم من تعرض الاجزاء الأخيرة من العمل إلى الانتقاد والهجوم نظرًا للماطلة في الأحداث والتغيير الكبير على قصته ونجوم العمل، إلا ان السؤال الأبرز خلال الأيام الماضية كان هل يوجد باب الحارة في رمضان 2024؟

هل يوجد باب الحارة في رمضان 2024؟

حتى هذه اللحظة لا يوجد أي أنباء عن تواجد المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل والمتوقع أن يبدأ في 11 مارس المقبل، إلا ان عدد من الصفحات المهتمة بالأعمال السورية ولا سيما أعمال البيئة  الشامية قالت إن المسلسل سيغيب عن الموسم الرمضاني المقبل.

في المقابل تم تداول منذ مدة فيديو طريف من كواليس تصوير العمل يجمع بين الفنان عادل علي "شخصية الشيخ عبدالعليم"، والفنانة سحر فوزي "شخصية أم بشير"، وهما يمازحان الجمهور حول طلاق الشخصيتين في المسلسل لا سيما بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت بسبب ارتباط الشيخ عبدالعليم بـ أم بشير والسخرية الكبيرة من هذا التساؤل، وحمل الفيديو تعليق "الشيخ عبدالعليم وام بشير من كواليس باب الحارة 14.

وتساءل البعض فيما اذا كان قد جرى تصوير الجزء الجديد ولم يتمكن صناع العمل من تسويقه لعرضه في الموسم الجديد نظرًا لانخفاض شعبيته في السنوات الماضية.

وشكل المسلسل  بالأجزاء الأولى منه ظاهرة فنية، حيث حققت المواسم الأولى انتشارًا وشهرة كبيرة لافتة، واستمر نجاحه حتى يومنا هذا بالرغم من مرور ما يقارب الـ 18 عامًا على عرض الموسم الأول منه.

المصدر الأساسي للمقال موقع البوابة
 

باب الحارة

احدث المقالات