تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فادي إبراهيم

وفاة الفنان اللبناني فادي ابراهيم عن 67 عامًا بعد تدهور وضعه الصحي

2024-02-26

اعلنت المواقع والصفحات اللبنانية عن وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن 67 عامًا بعد صراع قصير مع المرض، وكانت عائلة الفنان الراحل قد كشفت قبل أيام عند دخوله العناية المركزة عبر بيان رسمي لها، وطالبت الجمهور والمواقع بعدم تداول أي معلومات عن صحته.

وفاة الفنان  اللبناني فادي إبراهيم 

صدم الوسط الفني اللبناني بخبر وفاة الفنان فادي إبراهيم بعد فترة قصيرة من دخوله العناية المركزة، حيث كانت عائلة الراحل قد نشرت بيان لها ليلة الجمعة الماضية أعلنت من خلاله عن تدهور الوضع الصحي للفنان اللبناني، وطالبت المواقع والجمهور بعدم تداول أي أخبار لم تصدرها عائلته.

وكان الفنان الراحل قد خضع قبل فترة قليلة من تدهور حالته الصحية لعملية بتر ساقه، وبتر عدد من أصابع يده اليمنى، بسبب مضاعفات من مرض الفشل الكلوي.

وطمأن الفنان اللبناني بعد عملية البتر جمهوره على صحته وجرى تداول صور له من داخل المستشفى، إلا أن حالته الصحية تدهورت بشكل صادم مفاجئ، وفارق الحياة بعد أيام قليلة من دخوله العناية المركزة ليرحل عن عالمنا بسلام.

وسارع عدد من النجوم اللبنانيين والصحافيين لنعي الفنان الراحل معبرين عن صدمتهم الكبيرة بخبر الوفاة داعين له بالرحمة ولعائلته بالصبر.

بدأ الفنان اللبناني سيرته الفنية في فترة الثمانينات وشارك في عدد من الأعمال المميزة، كما ان للراحل أدوار عديدة في الدراما السورية والمصرية.
 

 

فادي إبراهيم

احدث المقالات