تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دريك هوجستين

وفاة دريك هوجستين نجم مسلسل ‘Days of Our Lives.. ثالت أطول مسلسل في التاريخ

2024-09-29

نقلت العديد من المواقع العالمية خبر وفاة النجم دريك هوجستين، الذي لعب دور جون بلاك في أحد أشهر المسلسلات الأمريكية "Days of Our Lives" لمدة 38 عامًا، بسبب إصابته بسرطان البنكرياس.

وأعلنت عائلة النجم الراحل الخبر الحزين عبر بيان شاركته على حساب المسلسل في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

عائلة دريك هوجستين نجم مسلسل Days of Our Lives  تعلن وفاته

وجاء في البيان:"بقلوب حزينة نعلن وفاة دريك هوجستين.. بالرغم من الصدمة الكبيرة التي أصيب بها عندما تم تشخيص إصابته بسرطان البنكرياس، إلا انه واجه التحدي بقوة وعزيمة لا تصدق".

وأضاف: "بعد أن خاض معركة صعبة مع المرض.. توفي بسلام محاطًا بأحبائه.. كان الزوج والأب والممثل الأكثر روعة.. لقد أحب التمثيل والجمهور.. نحن نحبه وسنفتقده طوال أيام حياتنا".

ونعت النجمة كاسي ديبايفا، التي لعبت دور إيف في "Days of Our Lives"، زميلها وقالت"أنا حزينة للغاية بسبب هذا الخبر.. إنه أحد ألطف الأشخاص الذين عملت معهم على الإطلاق.. لقد عاش حياة مذهلة.. سنفتقده".

دريك هوجستين ومسلسل Days of Our Lives

ظهر النجم الراحل لأول مرة في مسلسل "Days of Our Lives" في 24 يناير/كانون الأول من عام 1986،  واستمر في لعب دور "جون بلاك"،  الجاسوس الغامض وضابط الشرطة والعميل السري  في أكثر من 4200 حلقة.

Days of our lives هو مسلسل أمريكي يبث كل يوم منذ 8 نوفمبر 1965، وهو ثالث أطول مسلسل في الولايات المتحدة، ووصلت عدد مواسمه إلى 60 موسم إلى اليوم.
 

دريك هوجستين

احدث المقالات