تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغلى خواتم الخطوبة التي ظهرت بها النجمات في الأفلام السينمائية
أغلى خواتم الخطوبة التي ظهرت بها النجمات في الأفلام السينمائية

أغلى خواتم الخطوبة التي ظهرت بها النجمات في الأفلام السينمائية

2022-08-20

ارتدت العديد من نجمات هوليوود خواتم الخطبة باهظة الثمن ليس فقط في الحياة العادية ولكن ايضًا على الشاشات ونرصد في التقرير التالي أغلى خواتم الخطوبة التي ظهرت بها النجمات في أعمالهم ومنهم:

غريس كيلي:

ارتدت الممثلة الأميركية غريس كيلي خاتم كارتييه البلاتيني في فيلم High Society الذي عُرض عام 1956 والذي يحتوي على قطعة من الزمرد عيار 10.47قيراط  واثنين من الماس الباجيت وبلغ سعر الخاتم 5.3 مليون دولار وهذا الخاتم أهداه إليها في الحقيقة زوجها أمير موناكو رينيه الثالث.

كاري موليجان:

ظهرت الممثلة البريطانية كاري موليجان في فيلم The Great Gatsby عام 2013 وهي ترتدي خاتم الماس من مجموعة Tiffany & Co ويقدر سعره بـ 5.3 مليون دولار.

كيت هدسون:

ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون في الفيلم الناجح Bride Wars عام 2009 بخاتم خطبة عيار 5 قيراط، يُقدر سعره ب 896 ألف دولار من مجموعة Tiffany & Co

مارلين مونرو:

ارتدت الممثلة والمغنية الشهيرة مارلين مونرو خاتم خطوبة ماسي عيار 1.75 قيراط يبلغ سعره 54 ألف دولار في فيلمها Gentlemen Prefer Blondes الذي عُرض في عام 1953.

كيت وينسلت:

ارتدت الممثلة الإنجليزية كيت وينسلت خلال ظهورها في فيلم تيتانيك عام 1997 خاتم خطوبة ماسي وعلى الرغم من أن الخاتم من الأحجار المزيفة وليست الحقيقية إلا أنه بيع في المزاد العلني بمبلغ 38 ألف دولار.

 

نيرة صلاح 

خواتم خواتم خطوبة أفلام سينمائية مجوهرات موضة

احدث المقالات