تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليكِ أبرز صيحات فساتين الزفاف لخريف 2021
إليكِ أبرز صيحات فساتين الزفاف لخريف 2021

إليكِ أبرز صيحات فساتين الزفاف لخريف 2021

2021-02-16

من الفساتين والمكياج إلى الديكور والأحذية وغيره، لصيحات الزفاف ركن خاص في عالم الموضة، وعلى غرار مختلف الصيحات، نشهد كل عام وكل موسم أيضًا، جديد في عالم الزفاف ومختلف تفاصيله، كما دائمًا ما تكون الصيحات سباقة لتمنحك نظرة مستقبلية عما هو جديد في المواسم التالية.

ومع استقبال العام الجديد، نقدم لكِ أبرز صيحات الزفاف لخريف 2021:

تصميم الكاب

بجانب اللمسة التقليدية للطرحة، يطغي تصميم الكاب على صيحات زفاف خريف هذا العام، ليضفي لمسة ملكية وناعمة على إطلالة عرسك.

الظهر المكشوف

يأتي الظهر المكشوف من بين أبرز الصيحات لعروس خريف 2021، ويمكنك اختياره لإضفاء لمسة من الجاذبية مع النعومة أيضًا.

القطعة الإضافية

أيا كان تصميم الفستان، طويل أو قصير أو تصميم مختلف، تتميز صيحات زفاف خريف هذا العام بقطعة أو تنورة إضافية يمكن خلعها، لتحصلي على تصميم 2 في 1.

لمسة مختلفة بالبوليرو

بجانب لمسة الكاب، يمكنك اختيار إضافة البوليرو لطلتك بالفستان الأبيض هذا العام، وسواء كان يشبه الشال أو دون أكمام طويلة وغيره ويمكنك اختياره بأسلوبك المفضل.

الكشاكش الكبيرة

تدخل الكشاكش وبأشكال مختلفة في تصاميم الزفاف وعادة ما نشهدها بسيطة وفي أسلوب الطبقات، ولكن في خريف هذا العام، تأتي الكشاكش الكبيرة من أبرز صيحات فساتين الزفاف وبتصاميم متنوعة.

الفيونكة الماكسي

في حين تُضاف الفيونكة إلى الفساتين كلمسة بسيطة، سواء من خلال الحزام أو غيره من قطع للزينة، إلا أنها تظهر في موضة زفاف خريف 2021 بشكل مختلف، وهو التصميم الماكسي الضخم لتدمج معها الذيل أو أحد جوانب الفستان.

قصّة الصدر المربعة

على عكس قصّة القلب أو شكل الـ V، ستصبح قصّة الصدر المربعة هي الأبرز في صيحات زفاف خريف هذا العام، ولكن بلمسات مختلفة غير مملة.

أوف شولدر منفوش

يحظى تصميم الأوف شولدر بمكانة خاصة بين مختلف التصاميم، بما في ذلك فساتين الزفاف، ولكنه هذه المرة يتميز بأسلوب مختلف أكثر جاذبية وأنوثة، وهو الأكمام المنفوشة.

الهاي لوو

إذا كنتِ مترددة في الاختيار ما بين فستان قصير أو طويل لزفافك، يمكنك بكل بساطة اختيار تصميم يجمع بين الاثنين، وهو تصميم "الهاي لوو" القصير من الأمام وطويل من الخلف.

تصميم التيي

ينضم للقائمة هذا العام تصميم التيي والمعروف أيضًا باسم تصميم فساتين حفلات الشاي ويتميز بأسلوبه الكلاسيكي الناعم وطوله المتوسط مع نفشه بسيطة أو بدونها.

عروس فساتين زفاف موضة أزياء خريف 2021

احدث المقالات