تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برادا تختار نجمة البوب ​​الكورية كارينا من فرقة Aespa كسفيرة لها

برادا تختار نجمة البوب ​​الكورية كارينا من فرقة Aespa كسفيرة لها

2024-09-01

اختارت العلامة التجارية العالمية برادا النجمة الكورية كارينا، العضوة الرئيسية في فرقة Aespa، للانضمام إلى قائمة سفرائها للعلامة التجارية.

يبدو أن  العلامة التجارية الفاخرة الإيطالية قررت الإستفادة من الشعبية الكبيرة لنجوم البوب ​​الكوري بعد تعيين الفنانة البالغة من العمر 24 عامًا لهذا المنصب، وجاء هذا القرار بعد أن عينت  7 أعضاء من فرقة  Enhypen سفراء للعلامة التجارية العام الماضي.

كارينا سفيرة العلامة التجارية برادا

حضرت النجمة الكورية عرض أزياء برادا الرجالي لخريف 2024 في ميلانو في شهر يناير الماضي مرتديةً فستان قصير مصنوع من قماش الحرير مع طبقات من الأورجانزا من مجموعة ملابس النساء للعلامة التجارية لربيع 2024.

انضمت كارينا واسمها الحقيقي يو جي مين، إلى فرقة Aespa التي أسستها وكالة SM Entertainment في عام 2020 قبل إصدار الأغنية المنفردة الأولى للفرقة، "Black Mamba"، في نوفمبر من ذلك العام.

اكتسبت فرقة Aespa، شهرة محلية ودولية، حيث أصدرت أول ألبوم  لها بعنوان "Armageddon" في مايو الماضي، والذي يحتوي على الأغنية المنفردة الناجحة "Supernova".

 كما تم اختيار كارينا  في فرقة Got the Beat الكورية الجنوبية، والتي شكلتها أيضًا وكالة SM Entertainment في عام 2022 وتتكون الفرقة من سبع فنانات ظهرن لأول مرة تحت الوكالة وحظين بمسيرة مهنية  كفنانات منفردات أو كجزء من فرق أخرى.

ومن بين سفراء العلامة التجارية الآخرين لبرادا هاريس ديكنسون، ودامسون إدريس، وهنتر شافر، وليتيتيا رايت، وجيا لينج، وما ييلي، وغيرهم.

برادا

احدث المقالات