تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير تتألق بـ 3 فساتين زفاف في حفل زواجها.. قماش شبك الصيد أبرزهم

2022-08-29

نورا العزوني

احتفلت الفنانة التركية ديميت أوزدمير يوم امس الأحد بزواجها من المغني التركي أوزهان كوتش في حفل زفاف ضخم تواجد فيه نخبة من المشاهير من أصدقاء العروسين وعائلتهما.

فساتين زفاف ديميت أوزدمير

تألقت الفنانة التركية في حفل الزفاف بـ 3 إطلالات مميزة، الأولى كانت بفستان ضيق باللون الأبيض بدون أكتاف، من قماش الشبك، مع كشكش من الخلف.

واعتمدت ديميت تسريحة شعر بسيطة حيث ربطت شعرها إلى الخلف مع مكياج مميز، فيما تألق العريس ببدلة باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض وببيون أسود.

ديميت أوزدمير

أما الإطلالة الثانية فاختارت لها فستان زفاف من قماش الستان بدون اكتاف، تميز ببساطته، وحظي بإعجاب عدد كبير من الجمهور بسبب بساطته، واعتمدت تسريحة بسيطة مع وضع شبرة.

اما الفستان الثالث فكان باللون الفضي مع كاب وربطات من ناحية الأكتاف، وتميز بقماش الشيفون من ناحية الصدر، ووضعت إكسسوار لتسريحة الشعر.

وظهر العروسان في اكثر من فيديو خلال رقصهما وهما بغاية السعادة والانسجام، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في تركيا من أصدقاء المشاهير على التواجد في حفل الزفاف.

ومن أبرز المشاهير، سيلين شكرجي و دينيز بايسال، ابراهيم تشيليكول، بورا أكاش، هاندا دوغان ديمير و ناز غوكتان، بانسو سورال، مراد بوز، ابراهيم تشيليكول، فوركان بالالي، أونور صايلاك.

يُشار إلى أن الفنانة التركية ديميت أوزدمير كان من المفترض ان تحتفل بزواجها يوم الجمعة الماضية وتم تأجيل حفل الزفاف إلى يوم أمس الأحد بسبب سوؤ الأحوال الجوية في تركيا.
 

ديميت أوزدمير

احدث المقالات