تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجنبي هذه الإطلالات عند الذهاب لحفلات الزفاف
تجنبي هذه الإطلالات عند الذهاب لحفلات الزفاف

من بينها الفساتين البيضاء والجينز.. تجنبي هذه الإطلالات عند الذهاب لحفلات الزفاف

2023-05-13

عندما يتعلق الأمر بحضور حفل زفاف، هناك الكثير من القواعد والتقاليد الراسخة حول مظهرك، ويجب على الضيوف ارتداء ملابس مناسبة .. فيما يلي بعض الخيارات التي يجب عليك تجنبها تمامًا حال حضورك حفل زفاف

الفساتين البيضاء

يجب أن ترتدي العروس فقط اللون الأبيض في يومها الكبير ولا يجوز لأي فتاة أخرى أن ترتدي نفس اللون، حيث يجب أن تتجه كل العيون عليها وعلى ثوبها الأبيض النقي، بدلاً من أن يمنحك المدعوين نظرة ازدراء، فسيعتقد الجميع تقريبًا أنك تحاول سرقة الأجواء من العروس.

الحذاء الرياضي

يجب أن تعشرين بالراحة في حذائك، ولكن لا يعني ذلك أن ترتدي الأحذية الرياضية (الكوتشي)، ومع ذلك يجب أن تظلين جذابة وأنيقة.

الفساتين الضيقة أو القصيرة

ليس من الجيد أبدًا ارتداء فستان ضيق جدًا أو قصير جدًا لحفل الزفاف، فهذا حدث خاص للعروسان ومناسبة ضخمة في حياتهم، فيجب أن يرتدي جميع الضيوف ملابسهم بأسلوب راقٍ وبطريقة أنيقة.

الجينز:

لا تعتبر حفلات الزفاف وقتًا الارتداء الجينز المفضل لديك، فالجميع ينظرون إلى الفتاة التي ترتدي الجينز كما لو كانت في طريقها للعمل في سوبر ماركت.

الملابس السوداء

بالنسبة لحفل الزفاف، قد يكون ارتداء فستان أسود ممنوعًا، حيث تذكرهم بالحداد والموت، وستكون مرافقة كئيبة لحفل زفاف، حفلات الزفاف دائمًا ما تكون ملونة، فلا بأس في ارتداء فستانك الأكثر سطوعًا والإكسسوارات الأكثر جرأة.

الفساتين المنفوشة

لا يجب أن تتشبهي بالعروس على الإطلاق، فلا داعي أيضًا لإرتداء فستان منفوش، والاعتماد على فستان ماكسي رائع ومثالي لحفل الزفاف 

الفساتين عروس حفل زفاف إطلالات

احدث المقالات