تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رزان جمال

نجمة مسلسل الثمن "رزان جمال" تتألق بفستان من ديور في مهرجان كان السينمائي

2023-05-17

تألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الـ 76 الذي بدأت فعالياته يوم أمس 16 مايو في مدينة كان الفرنسية.

الفنانة اللبنانية رزان جمال بإطلالة ناعمة في مهرجان كان السينمائي

تواجدتت نجمة مسلسل الثمن الفنانة اللبنانية رزان جمال على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وارتدت جمال فستان طويل ناعم باللون الأبيض من دار الأزياء العالمية ديور Dior.

تميز الفستان بقصته من ناحية الصدر حيث جاء مزينًا بالحبيبات البراقة وبدون أكمام، ومن ناحية الشعر اعتمدت الفنانة اللبنانية تسريحة الشعر المرفوعة مع إنزال خصلتين من الأمام.

واكملت إطلالتها بالرتداء مجوهرات فاخرة من Cartier كما اعتمدت مكياج خفيف ناسب ملامحها الناعمة.

وتغزل الجمهور بإطلالة الفنانة اللبنانية واصفينها بالناعمة والراقية، مؤكدين انها اختارت فستان يناسب ملامحها وطولها وجسدها وجاء تميز بالإناقة.

رزان جمال

رزان جمال نجمة مسلسل الثمن

يعرض في الوقت الحالي للفنانة اللبنانية مسلسل الثمن والمقتبس عن الدراما التركية "ويبقى الحب" وتجسد الفنانة اللبنانية في العمل شخصية سارة وهي أم عزباء لطفل يعاني من مرض خطير.

تعمل سارة في شركة لرجل الأعمال زين "باسل خياط" وشريكه كرم "نيقولا معوض"، يتدهور وضع ابنها الصحي وتحتاج إلى مبلغ مالي كبير لإجراء عملية له.

تقرر سارة طلب سلفة من مديرها بالرغم من انها لم تعمل منذ مدة طويلة، وتتفاجأ من رده حيث يوافق زين مقابل قضاء ليلة معها، وبعد أن توافق سارة ويكتشف زين بعد مدة سبب طلب المبلغ المالي ويشعر بالندم، تبدأ بينهما قصة حب تمر بالعديد من المشاكل.

رزان جمال مسلسل الثمن مهرجان كان

احدث المقالات