تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم

بعد ترويجها لـ ماكدونالدز.. نادين نجيم تعتذر وتعلق: "نسوة"

2024-02-18

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الكثير من الجدل حولها خلال الساعات الماضية بعد نشرها صورة روجت من خلالها لشركة المأكولات السريعة ماكدونالدز التي تعتبر واحدة من أبرز الشركات المقاطعة في هذه الفترة نظرًا لتضامنها مع الاحتلال الإسرائيلي.

نادين نجيم تتعرض للهجوم بسبب ماكدونالدز

نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الخاص صورة وهي تحمل مشروب من ماكدونالدز خلال تواجدها على متن الطائرة، وفور انتشار الصورة تعرضت نجم للهجوم الكبير من قبل الجمهور، لا سيما أن الفنانة في بداية الأحداث كانت دائمًا ما تحاول دعم سكان غزة والتعاطف معهم.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، واتهمها البعض بالترويج للمنتج مقابل مبلغ مادي، وانه تم التعاقد معها في ظل الأزمة التي تعيشها ماكدونالدز، فيما اتهمها البعض بمحاولتها تصدر الترند في بداية الأحداث وأن تعاطفها كان مجرد تمثيل ولفت انتباه.

نادين نجيم


نادين نجيم تعتذر 

وبعد الهجوم الشديد عليها قررت الفنانة اللبنانية الخروج عبر فيديو لتوضيح الأمر والدفاع عن نفسها، ونشرت عدد من الفيديوهات قالت فيهم، إنها لم تتوقع أن تتسبب هذه الصورة بالضجة التي حدثت، مؤكدة إنها نسيت أن ماكدونالدز من الشركات المقاطعة، حيث أن تناوله وجبة منه هي من طقوس صعودها الطائرة.

وأضافت: "بعرف أنه حقكم تعملوا ردة الفعل هيدي..  أنا آسفة ما أجى ببالي أنه روج لماكدونالدز، ولا بتهمني ماكدونالدز، ولا بتعنيلي كشركة..هو مجرد طقوس إني آكل هيدا الشي وأنا على الطيارة حبيت أشاركها معكم".

واستطردت حديثها قائلة: "ما أجى ببالي متل ما تخيلتوا إنه بدعم اسرائيل، أنا ما أخدتها بهاي الطريقة.. راحت معي نسوة".


 

نادين نجيم

احدث المقالات