تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبدالله رويشد

عبدالله رويشد يتعرض لوعكة صحية.. ما حقيقة اصابته بجلطة دماغية ووضعه الصحي حاليًا؟

2024-02-19

تداولت الصفحات الإخبارية وصفحات السوشال ميديا المختلفة خلال الساعات الماضية انباء عن تعرض الفنان الكويتي عبدالله رويشد لـ جلطة في الدماغ ودخوله العناية المركزة.

عبدالله الرويشد يتعرض لوعكة صحية

حالة من القلق اجتاحت جمهور الفنان الكويتي بعد الأنباء المتداولة حول إصابته بوعكة صحية ودخوله العناية المركزة، وبهذا الخصوص كان رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ قد نشر تغريدة جاء فيها: "نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية"للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع التغريدة والأنباء متمنين للفنان الكويتي السلامة وتجاوز المحنة المرضية والعودة إلى أسرته وجمهوره بأحسن حال.

من جانبها طمأنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد جمهور الفنان الكويتي عن صحته وقالت إنه تعرض لبداية جلطة وأن الأطباتء تمكنوات من التعامل معها.

وعن صحة الفنان الكويتي قالت إنها بحسب الاخبار التي وصلتها "جيدة" وان الرويشد بخير، متمنية له السلامة وداعية له بالصحىة.

عبدالله الرويشد

في المقابل كشفت الإعلامية نيفين ابو لافي إن الفنان الكويتي لم يتعرض لجلطة دماغية كما اشيع وانه مجرد اجهاد وانفلونزا وقالت في تغريدة لها عبر تطبيق إكس: "الفتان عبدالله الرويشد ..بخير فلم يتعرض  لجلطة دماغية كما يشاع ..انفلونزا واجهاد يعني وعكه صحية وكانت بدايتها من ليلة الحفل الاخير .. بوخالد بخير وعدت على خير… الف لاباس وقد تواصلنا مع شقيقه الاستاذ عادل الرويشد وطمنا عليه".

عبدالله رويشد

احدث المقالات