تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد قنوع

محمد قنوع حاضر في الموسم الرمضاني 2024 بـ مسلسلين

2024-02-14

كشفت القنوات التلفزيونية عن خارطة مسلسلاتها وبرامجها الخاصة بالموسم الدرامي الرمضاني  2024 والمفترض أن يبدأ في 11 مارس المقبل.

وصدم الوسط الفني في العام الماضي بخبر وفاة الفنان السوري شادي زيدان خلال تصويره مسلسله زقاق الجن، وبعد انتهاء الموسم عاش الجمهور والوسط الفني صدمة جديدة بعد وفاة محمد قنوع.

الراحل محمد قنوع في مسلسل مال القبان

وبالرغم من مرور أشهر على وفاة الفنان السوري إلا انه سيتواجد في رمضان 2024، حيث كان من المفترض أن يعرض مسلسل مال القبان الذي صور مشاهده  الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكن بسبب مشاكل انتاجية خرج من الموسم الرمضاني.

واعلن سيف سبيعي في وقت سابق إنه سيهدي العمل لروح الراحل محمد قنوع.

ينتمي مسلسل مال القبان إلى فئة الدراما الاجتماعية ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم سلافة لواخرجي، بسام كوسا، نجاح سفكوني،  زهير عبدالكريم، ختام اللحام و العديد من النجوم.

محمد قنوع في مسلسل كانون

إلى جانب مال القبان يتواجد الراحل قنوع في مسلسل كانون الذي تأجل في الموسم الماضي لأسباب لم يتم الكشف عنها، ويتناول قصة حارة شعبية ويشارك في بطولته بسام كوسا، مهيار خضور، سلمى المصري طارق مرعشلي، ميلاد يوسف وآخرون.

يُشار إلى ان الوسط الفني صدم في شهر إبريل من عام 2023  بخبر وفاة الفنان السوري بعد اجرائه عملية جراحية في القلب، وتسببت وفاته بصدمة كبيرة بين الجمهور وزملائه في عالم الفن.
 

محمد قنوع رمضان 2024 مال القبان كانون

احدث المقالات