تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رامز جلال وياسمين صبري
رامز جلال وياسمين صبري

ياسمين صبري غاضبة من رامز جلال.. "قرر حذف كل الكلام وساب بيضحكني"

2020-05-20

وقعت الفنانة المصرية "ياسمين صبري" ضحية "رامزجلال" في الحلقة الثالثة من برنامج  المقالب "رامز مجنون رسمي"، ورغم انتهاء البرنامج وتصالحها مع "جلال"، إلَّا أن ما أغضبها وأثار حنقها حذف بعض مقاطع البرنامج لإظهارها بمظهر ساخر.

صدمت "ياسمين صبري" من حذف "رامز جلال" معظم كلامها حينما أجابت على أحد أسئلة مقدمة البرنامج "أروى"  بشأن أسباب ارتباطها بزوجها الملياردير المصري "أحمد أبو هشيمة"، حيث اقتطع حديثها بكلمة واحدة "بضحكني"، إلَّا أنها أوضحت أن إجابتها لم تقتصر على هذا، بل أشارت أن سبب ارتباطها به هو ثقته بنفسه، ونجاحه، بالإضافة إلى أنه سيد الرجالة، ومن بينها "بضحكني". 

وخلال مداخلة لها في برنامج "ET بالعربي"، أوضحت قائلة: "والله أنا حلقة رامز شفتها زيي زي الجمهور، في حاجة اتفاجئت منها جداً ولحد دلوقتي مش لقيالها أي تفسير أنا جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة أنه ناجح وواثق من نفسه وسيد الرجال".

وتابعت: "حتى قلت بنتمرن مع بعض في الجيم، وفي حاجات بينا كتير مشتركة، واتفاجئت وأنا بتفرج إن رامز والبرنامج قرر حذف كل الكلام وساب بيضحكني بس."


يذكر أن "ياسمين" حذَّرت فريق إعداد برنامج "رامز مجنون رسمي" في بداية الحلقة من التطرق إلى حياتها الخاصة، لكن كما هو واضح دارت الحلقة حول زواجها وزوجها "أبو هشيمة"

ياسمين صبري رامز جلال أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات