تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ثنائي رومانسي
ثنائي رومانسي

أبراج تتوافق مع بعضها في العلاقات العاطفية!

2023-03-20

أن نجاح الزواج أو العلاقة بين أي زوجين تعتمد بشكل كبير على التوافق بين الزوجين، ولأن الفلك يدخل في الكثير من تفاصيل حياتنا بما فيها العلاقات نكشف لك في هذا المقال الأبراج المتوافقه مع بعضها:

برج الحمل

عزيزتي برج الحمل، أنت عدوانية وحازمة، غالباً ما تودين الهيمنة على شريكك، لذا يعتبر برج الأسد الرفيق الأفضل لك، فيمكنه أن يكون عدوانياً مثلك تماماً.

برج الثور

عزيزتي برج الثور، أنت حساسة وبطيئة وثابتة،  كما تفضلين أجواء الشموع والموسيقى، ورفيقك الأفضل هو الجدي، إذ أنه يقدّر رومانسيتك ويفرح بها.

برج الجوزاء

عزيزتي برج الجوزاء، أنت غير خجولة، وأفضل رفيق لك هو برج الحمل فهو لا يتردد في إرضاء رغباتك، كما أنه يحب تجربة كل ما هو جديد مثلك تماماً. 

برج السرطان

عزيزتي برج السرطان، أنت مبدعة وخلاقة، كما أنك تلبين طلبات شريكك دون أن يكشف عنها حرفياً، وأفضل شريك لك هو برج الثور، فهو عاطفي ويحب الألفة.

برج الأسد

عزيزتي برج الأسد، تحبين السلطة والهيمنة، إلا أنك تشعرين بالملل بسرعة، فتفضلين الشخص الذي يخلق لك التحديات، تماماً كبرج العقرب، فهو من أفضل الأبراج  فلا يكل أو يمل، إضافة إلى أنه يشعرك بالتقدير. 

برج العذراء

عزيزتي برج العذراء، على الرغم من أنك بسيطة وسهلة، إلا أنك رومانسية جدًا وأفضل شريك لك هو برج الميزان.

برج الميزان

عزيزتي برج الميزان، تتمتعين بذوق ممتاز، كما أنك لا تخافين من التعبير عن أفكارك، وتحبين التحفيز الذهني، وأفضل شريك لك هو القوس، حيث أنه سيقّدر ذوقك، كما أنه سيستمتع معك في الموسيقى.

برج العقرب

عزيزتي برج العقرب، أنت عاطفية، تحتاجين الكثير من الدراما والإثارة، ومن هنا فإن رفيقك الأفضل هو برج الثور، فهو يستطيع تهدئة الأمور قليلاً عن طريق إبراز جانبه الرومانسي.

برج القوس

عزيزتي برج القوس، أنت ساحرة وحنونة، إلا أنك عكس ذلك في الحياة اليومية، لذلك أنت بحاجة إلى برج الدلو، فهو مبدع وبديهي ومستبد.

برج الجدي

عزيزتي برج الجدي أنت حساسة وعاطفية جدًا، تحتاجين  لبرج السرطان في حياتك.

برج الدلو

عزيزتي برج الدلو، أنت مبدعة وغريبة في نفس الوقت، لا أحد يعرف ما بداخلك بمجرد النظر إليك، تحبين الأدوار والسيناريوهات المختلفة، والشخص الأنسب لمواكبتك ومجاراتك هو الجوزاء.

برج الحوت

عزيزتي برج الحوت، أنت جذّابة والجميع يحب عشرتك، كما أنك رومانسية لأبعد الحدود ومرحة أيضاً، أنت بحاجة لبرج العذراء لإخراج الجانب الأكثر جرأة لديك.

حب زواج سعادة رومانسية أخبار

احدث المقالات