تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
8 أحلام يجب أن لا تحكيها .. ما هي؟

8 أحلام يجب أن لا تحكيها .. ما هي؟

2024-10-20

يهتم الكثير من الأشخاص بتفسير احلامهم، نظرًا لكونها قد تحمل لهم رسالة، أو قد تشير إلى حدث مستقبلي، ويشعر البعض بالخوف أو القلق بسبب احلام معينة.

وكشف بعض خبراء الأحلام أن هناك ما يقارب الـ 7 أحلام التي لا يجب على أي شخص ان يحكيها، ويحاول الاحتفاظ بها لنفسه بسبب الدلالات خلفها.

8 أحلام يجب أن لا تحكيها 

سقوط الأسنان

في حال رأيت أن احد أضراسك أو أسنانك وقع على الأرض في المنام فعليك أن تحتفظ بهذا الحلم لنفسك، ولا ترويه لاحد، حيث يحمل دلالة سيئة حول مرض أحد الأشخاص في عائلتك أو وفاته لا سمح الله.

الزواج أو التواجد وسط حفل صاخب

في حين أن الزواج في الواقع هو حدث سعيد جدًا، لكنه يحمل في المنام دلالات سيئة، وفي حال رأت الفتاة إنها ترتدي الفستان الأبيض وتزف وسط حفل صاخب قد يشير إلى حالة مرض أو وفاة، والأمر ذاته على الرجل.

فقدان شخص عزيز والبحث عنه

من الأحلام المزعجة جدًا لأي شخص، هو فقدانه شخص عزيز عليه والبحث عنه دون فائدة، في بعض الأحيان قد تحلم الأم بهذا الحلم بطفلها، وقد يكون إشارة لحالة القلق المستمرة لديها عليه، لكن بشكل عام لا يحمل هذا ا لحلم أي دلالة جيدة لذا يفضل أن لا يتم الحديث عنه.

نفاذ طعامك منك

رؤيا أن الطعام الذي لديك قد نفذ منك ولم يتبقى أي شيء منه، وأن تحاول البحث عن طعام دون فائدة، فيشير هذا الحلم إلى مرور الرائي بضائقة او مشكلة كبيرة، ننصحك بعدم التحدث عن الحلم أبدًا.

اشتعال النار في منزلك

النار او الحريق من الكوارث الصعبة جدًا على أي انسان، ورؤيتها في المنام لا تحمل أي دلالات عكسية، فاشتعال النار في منزلك أو منزل شخص تعرف، أو خروجها من بين يديك فهي دلالة على حدوث أمر مكروه جدًا أو مصيبة، احتفظ بهذا الحلم  لنفسك.

لدغة  الثعبان والعقرب

لا تحمل رؤيا الثعبان أو العقرب في المنام أي دلالات جيدة، فهي قد تكون إشارة إلى تعرضك للغدر أو الخيانة من شخص مقرب جدًا منك.

الذهاب مع شخص ميت

من اكثر الأحلام التي قد تحمل تفسيرًا مزعجًا، حول حلمك بشخص ميت، يطلب منك الذهاب معه، وتذهب معه بالفعل، أو ان يذهب شخص مقرب منك مع المتوفي، لا يوجد سوى تفسير واحد للجلم، وهو الوفاة.


 

تفسير الأحلام

احدث المقالات