تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برجر كنغ

انقاذ سيدة حامل بعد محاصرتها طوال الليل في برجر كنغ - حادث وصف بـ الغريب

2023-08-24

في حادثٍ غريبٍ ومثير للدهشة، تم إنقاذ امرأة حامل بعد محاصرتها داخل فرع مطعم برجر كنغ لوجبات السريعة طوال الليل. وقع هذا الحادث في فرع المطعم الواقع في مجمع سنترال سيكس للبيع بالتجزئة في كوفنتري، واستدعى استجابةً سريعة من فرق خدمة الإطفاء في ويست ميدلاندز.

انقاذ سيدة حامل داخل مطعم برجر كنغ

بدأ الحادث بدخول سيدة حامل المطعم خلال ساعات الليل، لكن لم يتضح بعد كيفية دخولها بعد إغلاق أبواب المطعم عند الساعة 10 مساءً.

بعد وقتٍ قليل، اتضح أن السيدة محاصرة داخل المبنى، واستمرت حالتها الصعبة حتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، 23 أغسطس.

في تمام الساعة 3:45 صباحًا، تلقَّت خدمة الإطفاء في ويست ميدلاندز تقارير عن الحادث الغريب، وعلى الفور انتقلت سيارة الإطفاء من كوفنتري للتعامل مع الوضع واستغرق الوصول إلى المطعم المغلق ثلاث دقائق فقط بعد التحرك.

برجر كنغ

تمكَّن طاقم الإطفاء من دخول المطعم وإخراج المرأة الحامل بسلام، وتم نقلها إلى مكان آمن. وذكرت الصحيفة الإخبارية في كوفنتري أنها حامل. وما يزال مجهولًا كيف حدثت هذه المحاصرة في البداية.

أصدرت خدمة الإطفاء في ويست ميدلاندز بيانًا قالت فيه: "قبل الساعة 3:45 صباحًا يوم الأربعاء، استجبنا لبلاغ عن امرأة محاصرة داخل مطعم برجر كنج في سنترال سيكس ريتيل بارك، كوفنتري.

وأضشاف البيان: "وصلت سيارة الإطفاء من كوفنتري إلى الموقع في غضون ثلاث دقائق فقط. تمكنت فرق الإطفاء من دخول المطعم المغلق وإنقاذ المرأة بأمان. تم استدعاء الشرطة أيضًا إلى المكان للتحقيق في هذا الحادث الغريب. غادر فريق الإطفاء الموقع في الساعة 4:12 صباحًا".
 

برجر كنغ

احدث المقالات