تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات برجك اليوم  الأربعاء 16 أكتوبر/تشرين الأول  2024

توقعات برجك اليوم الأربعاء 16 أكتوبر/تشرين الأول 2024 .. برج القوس: اطلب النصيحة

2024-10-15

برج الحمل اليوم: تحلى بالصبر

تتدفق عليك الاتصالات بكثرة اليوم،  ويصبح اتخاذ القرارات أسهل، د يجب أن تدرك أن الصبر فضيلة بالفعل وأن الخيالات أحيانًا تكون أكثر أهمية من الحقائق، يوم جيد على الصعيد العملي

برج الثور: استعد للأخبار

الكثير من الأخبار والأسرارر  في طريقها إليك، في حين يبدو من المحتم أن تصلك بعض المعلومات، فقد تظل بعض الامور غير واضحة،  عليك تجاهل كافة التفاصيل التي لا تعنيك والتركيز على امورك الخاصة.

برج الجوزاء: تعلم من أخطاء الماضي

أياً كانت الأخطاء التي ارتكبتها في الآونة الأخيرة فقد تتكرر قريباً، ولكن مع بعض الاختلافات: هذه المرة ستتاح لك الفرصة لتصحيح الأمور وإصلاح أي  خلافات فتحت مؤخرًا، انتبه من كثرة الكلام المتداول في محيط العمل.

برج السرطان اليوم: تقبل التحديات

كل فرصة لها ثمن؛ وكل مسؤولية جديدة تجعلك على موعد مع تحديات  وصراعات جديدة. ومن خلال التعامل مع هذه المواقف تنضج وتنمو، تجاوز ما حدث معك وابدأ صفحة جديدة.

برج الأسد: تعامل بمروتة

ستجد اليوم صعوبة كبيرة في إقناع الآخرين برأيك، حاول أن تتعامل مع ردود الفعل حولك والرفض بمرونة شديدة، اسمع وجهات النظر المختلفة، وحاول ان تفهم ما يقال حولك.

برج العذراء: التوازن والحزم مطلوبان اليوم

ما زلت في مرحلة صعبة، هناك بعض الامور العالقة، انتبه من أن تخسر الأشخاص الذين أنت بحاجتهم، يجب عليك التعامل بتوازن مع ما تريده وما يريده من حولك، وكن حازمًا بقراراتك.

برج الميزا: إعادة النظر في بعض القرارات

ما لم تكن حذرًا، فقد تجد نفسك فجأة في موقف محرج وربما يتخلى بعضهم عن الاتفاقيات التي كنت قد عقدتها معهم،  يجب عليك إعادة النظر في بعض القرارات التي انخذتها  ولا تنزعج إذا مارس الآخرون ضغوطًا عليك.

برج العقرب: عالج القضايا العاطفية

ستظهر قريبًا نتائج بعض  الاحباطات  العاطفية الأخيرة. ومع ذلك، ستظل غير راغب في الكشف عن أسبابك او تبريراتك، حان الوقت لمعالجة جميع الأمور العاطفية العالقة، لا تترك أمرًا أو مشكلة دون علاج.

برج القوس: اطلب النصيحة

من الصعب أن تحدد ما إذا كنت تشعر بتحسن أو بسوء نتيجة للنفقات الأخيرة. لكن هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن ردود أفعالك كانت عاطفية بشكل كبير. ربما يكون أحد أقاربك الأكبر سنًا لديه النصيحة التي تحتاجها - لكنك لن تعرف أبدًا ما لم تسأل.

برج الجدي: تخلص من الحساسية

تتعامل اليوم مع بعض المشاكل والأمور التي تطرأ فجأة بحساسية مبالغ بها، مما قد ينتج عنه قرارات غير مسؤولة وغير صحيحة، حاول أن تنظر لكل مشكلة بطريقة عقلانية ولا تتسرع باتخاذ أي قرار.

برج الدلو: حافظ على خصوصيتك

أي شيء يحدث اليوم سوف يجعلك غير مرتاح، سيكون هناك قدر كبير من الأعمال الروتينية التي يجب الاهتمام بها، في نفس الوقت أن بحاجة إلى بعض الخصوصية، والابتعاد عن الأشخاص المتطفلين في حياتك.

برج الحوت: تخلص من التوترات

يوم مليء بالأحداث والإثارة، ضع في اعتبارك أن الوقت في صالحك، ولذلك يجب أن تقضي هذا الأسبوع في التخلص من كافة الأعمال المتراكمة او المشاريع التي كنت قد اتفقت عليها سابقًا، حتى تتخلص من التوتر.
 

توقعات الأبراج برج القوس

احدث المقالات