تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رمضان 2022 .. مسلسلات منصة "شاهد"
رمضان 2022 .. مسلسلات منصة "شاهد"

رمضان 2022.. قائمة مسلسلات منصة "شاهد"

2022-03-10

مع اقتراب موسم رمضان 2022 بدأت القنوات والمنصات بالإعلان عن المسلسلات التي ستعرضها في السباق الرمضاني لهذا العام. ويقدم لكِ موقع "حلوة" المسلسلات التي ستعرض على منصة "شاهد" خلال رمضان 2022 .

قائمة مسلسلات رمضان 2022 التي ستعرض على منصة "شاهد":

المسلسلات الخليجية في رمضان 2022 :

العاصوف 3

تدور أحداث مسلسل العاصوف بجزئه الثالث في نهاية الثمانينيات ومطلع التسعينيات، ويسلط الضوء على حرب الخليج التي شهدتها المنطقة. 

العاصوف 3 من بطولة ناصر القصبي، وعبد اﻹله السناني، وريم عبد الله، وحبيب الحبيب، وعبد العزيز السكيرين، ودانة آل سالم، وليلى السلمان. 

العاصوف 3.. مسلسلات رمضان 2022

من شارع الهرم إلى 

مسلسل من شارع الهرم إلى من بطولة هدى حسين، وعبد المحسن القفاص، ومرام البلوشي، وخالد البريكي، وأحمد إيراج، ولولوة الملا، وليلى عبد الله، وإيمان الحسيني، ونور الغندور، وفرح الصراف، وعبد السلام محمد، ومحمد الرمضان، ومهند بخيت ومن تأليف هبة مشاري ومن إخراج المثني صبح. 

من شارع الهرم إلى المسلية.. مسلسلات رمضان 2022

سنوات الجريش

يسلط مسلسل "سنوات الجريش" الضوء على تبعات الحرب وبشكل خاص يناقش بيت الشاعر الفلسطيني محمود درويش والذي جاء فيه، "ستنتهي الحرب ويتصافح القادة وتبقى تلك المرأة تنتظر ولدها الشهيد". 

المسلسل من بطولة حياة الفهد، وعلي السبع، وحبيب غلوم، وحسن البلام، وحمد العماني، ليلى السلمان، وستيفاني صليبا، وعبد الله الخضر، وسعود بو شهري، وهبة الحسين، ورجاء بلمير، وفيصل فريد. 

بوستر مسلسل سنوات الجريش

أمينة حاف 2

يتابع مسلسل "أمينة حاف 2" أحداثه بعد أن استيقظت بطلة العمل ويكتشف الجمهور أن ما مرت به من أحداث ما هو إلا حلم. 

أمينة حاف 2 من بطولة إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وطيف، وفي الشرقاوي، وغدير السبتي، وبدرية طلبة، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز. 

أمينة حاف 2

ستوديو 22

تدوري أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قناة فضائية على وشك الإفلاس إلا أن صاحبها مصمم على البقاء عليها والبث منها. العمل من بطولة العنود السعود، وحبيب الحبيب، وخالد المظفر، وعبد العزيز النصار، وعلي الحميدي، وماجد مطرب فواز، وخالد فراج، وريماس منصور، ومن إخراج محمد دحام الشمري. 

ستوديو 22

بيبي

مسلسل "بيبي" من بطولة شجون الهاجري، وبشار الشطي، وأسمهان توفيق، وأحلام حسن، وغدير السبتي، وبدر الشعيبي، من انتاج ايغل فيلمز، وﺇﺧﺮاﺝ محمد سمير، وتأليف أحمد العوضي. 

بيبي

ناطحة سحاب 

مسلسل ناطحة سحاب من ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴف نوف المضف وبطولة سعاد عبد الله، وفخرية خميس، ويعقوب عبد الله، وشيماء علي، وفهد العبد المحسن، وحسين المهدي، ونور، وهدى حمدان، عبد العزيز صفر، وطلال باسم، وجود عزيز، وسماح، وروان العلي، ناريك يعقوب
 
 

ناطحة سحاب

الغني والفقير

مسلسل "الغني والفقير" من بطولة فايز بن جريس، وهند محمد، وابراهيم الحجاج.

الغني والفقير

سكة سفر 

سكة سفر 

المسلسلات السورية ولبنانية في رمضان 2022 :

من إلى

مسلسل "من إلى" بطولة قصي خولي، وفاليري أبو شقرا، ومن تأليف بلال شحادات، وفرح شيّا وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصبّاح للمنتج صادق الصباح. 

قصي خولي.. "من إلى"

للموت 2

يتابع مسلسل "للموت 2" مجرايته بعد أن اكتشف "هادي" حقيقة زوجته وزوجة شقيقه، فهل سيكون حبه لـ "ريم" أكبر منما فعلته به؟ 

العمل من بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، وأحمد الزين، ورنده كعدي، وتالينا بو رجيلي، وريان حركة، وباسم مغنية من ﺇﺧﺮاﺝ فيليب أسمر، وﺗﺄﻟﻴﻒ نادين جابر. 

للموت 2

المسلسلات المصرية في رمضان 2022 :

المشوار

تدور أحداث مسلسل مشوار حول "ماهر وورد" اللذان يعملان في ميناء بحرية في الإسكندرية، وعندما يتورط ماهر في قضية آثار تبدأ أحداث العمل. من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأحمد كامل، ومن إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد. 

المشوار

توبة

مسلسل "توبة" الذي سيعرض في رمضان 2022 من بطولة عمرو سعد، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، ومحمد دياب، ومن إخراج أحمد صالح. 

توبة

الإختيار 3

مازال مسلسل "الاختيار" يعرض بطولات الشرطة المصرية في كل جزء من أجزاءه، وهذا الموسم من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان. 

الاختيار 3

الكبير أوي 6

يتابع مسلسل "الكبير أوي" بموسمه السادس تطورات حياة الكبير وأشقائه بعد وفاة هدية، ودخول حزلقوم بحالة اكتئاب بينما يحاول جوني بأن يصبح "انفلونسر". من بطولة أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وليلى عز العرب، رحمة أحمد، ومن إخراج أحمد الجندي. 

الكبير أوي 6

بطلوع الروح

مسلسل "بطلوع الروح" والذي سيعرض في 15 حلقة من بطولة منة شلبي، ومحمد حاتم، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، وعادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكرى. 

بطلوع الروح

رانيا وسكينة

في إطار شعبي يطل علينا أبطال مسلسل "رانيا وسكينة" وهم مي عمر وروبي وأحمد خالد صالح. العمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل. 

رانيا وسكينة

مكتوب عليا

في إطار كوميدي تدور أحداث المسلسل حول رجل يستخدم مادة سحرية على جسمه، ليبدأ يكتب كل ما يمر به في يومه على جسده، "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، وعمرو عبد الجليل. 

مكتوب عليا

فاتن امل حربي

يناقش هذا العمل قضايا تهم المرأة بشكل خاص منها الزواج والطلاق، "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، وهالة صدقي، وخالد سرحان، وصفاء الطوخي، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل. 

فاتن امل حربي

مين قال

بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة يبدأ المراهقين بمعاناة جديدة ومختلفة، وفي هذا المسلسل "مين قال" سيناقش ما يمر به الشباب في هذه الفترة. من بطولة مال سليمان، أحمد داش ومن إخراج نادين خان. 

مين قال

راجعين يا هوى

مسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة خالد النبوي، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومصطفى درويش، وطه الدسوقي ومن وإخراج محمد سلامة. 

راجعين يا هوا

المداح (أسطورة الوادي)

يتابع "المداح" الموسم الثاني مجريات الجزء الأول منه، وهذا الموسم من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجي، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، ومحمود عامر، وعبير فاروق، وهايدي رفعت، وبسمه ماهر، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج. 

المداح (أسطورة الوادي)

ملف سري

تدور أحداث مسلسل "ملف سري" حول التحقيق في أمر عائلة متهمة بالفساد، العمل من بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وإدوارد. ومن إخراج حسين البلاسي. 

ملف سري

أحلام سعيدة

يمكنك معرفة كافة تفاصيل العمل من هنا "أحلام سعيدة"

مسلسلات مغربية في رمضان 2022 :

سلمات أبو البنات 4

ولاد الدرب

مسلسلات عراقية غي رمضان 2022 :

ألماس مكسور

بنات صالح

رمضان 2020 مسلسلات رمضان مسلسلات عربية

احدث المقالات