تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
7 وجهات لمحبي المغامرة لتجربة لا تنسى حول العالم
7 وجهات لمحبي المغامرة لتجربة لا تنسى حول العالم

7 وجهات لمحبي المغامرة لتجربة لا تنسى حول العالم

2023-02-08

يعشق بعض الأشخاص المغامرة بشكل كبير ويسعون بشتى الطرق من أجل خوض مغامرات مهمة حتى لو اضطرهم الأمر إلى السفر من أجل رؤية أماكن جديدة وخوض مغامرات شيقة.

وبهذا المقال نقدم لأصحاب القلوب القوية ومن يعشقون المغامرات أبرز 7 اماكن للسفر من أجل خوض مغامرة مميزة: 


أيسلندا:

أيسلندا

تشتهر أيسلندا بأنها موطن للعديد من البراكين النشطة، وتعرف أيسلندا باسم "أرض النار والجليد"، وشهدت هذا العام انفجار بركان فاغرادالسفيال، والذي وصف بأنه أطول ثوران بركاني منذ 50 عامًا، ومن المعروف أن الوصول إلى البركان سهل للغاية بالنسبة للسائحين وذلك لأنه يقع على بعد 45 دقيقة من ريكيافيك العاصمة.


باتاغونيا:

باتاغونيا

تقع باتاغونيا في جنوب الأرجنتين، وتعتبر من افضل الاماكن لمحبي المغامرة، حيث هناك العديد من النشاطات التي يمكن ممارستها في تلك المنطقة.

ويجب على السائح الذي يعشق المغامرة ويزور باتاغونيا أن يذهب إلى منطقة w trek وهو واحد من أكثر الارتفاعات على سطح الارض، ويمكنك خوض مغامرة مميزة بين الجبال المرتفعة والأنهار والغابات من خلال تسلق الجبال أو ركوب الدراجة.


أستراليا:

استراليا

عند ذهابك إلى أستراليا يمكنك زيارة جزر نبتون التي تعتبر مستعمرة للفقمات، كما ان ما يميز هذه المنطقة بالنسبة للأشخاص الذين يعشقون المغامرة ولا يشعرون بالخوف هو القرش الأبيض، حيث أن بعض الزائرين يمارسون الغوص مع أسماك القرش في هواية مليئة بالخطر.


نيوزيلندا:

نيوزيلندا

في نيوزيلندا يمكنك خوض مغامرة شيقة في الهواء الطلق بين الجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج بالاضافة إلى البحيرات، كما يمكن الاستمتاع باروع ساحل.

وخلال تواجد في نيوزيلندا يمكنك زيارة كوينزتاون لممارسة العديد من الطقوس مثل ركوب الدراجات وركوب الرمث والغوص بالإضافة إلى تسلق الجبال.


رواندا:

رواندا

رواندا هو تجربة مميزة للإنسان من أجل رؤية الحيوان الأكثر من اثارة للإنسان وهو الغوريلا، حيث سيخوض السائح تجربة مميزة عن قرب مع حيوان الغوريلا لن ينساها ابدا.


أنتاركتيكا:

أنتاركتيكا

رحلتك الى انتاركتيكا هي فرصة من أجل تجربة الحياة البرية الحقيقية من خلال زيارة  بونتا اريناس، تشيلي ورؤية البطاريق والحيتان، ويمكنك خوض العديد من المغامرات من بينها ركوب السفينة، والتخييم على الجليد، بالإضافة للعيش بالجبال الجليدية.


فنلندا:

فنلندا

استمتع برؤية الشفق القطبي والذي هو نتيجة اضطرابات في الغلاف المغناطيسي، في رحلة لن تنساها طوال حياتك، رحلة مليئة بالمغامرة والتجارب الشيقة.


 

وجهات سياحية سياحة مغاملرة

احدث المقالات