تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العائلة المالكة البريطانية
العائلة المالكة البريطانية

الأمير ويليام "الجوزاء" وزوجته كيت "الجدي".. أبراج ثنائيات العائلة المالكة البريطانية

2022-10-26

تعتمد صفات الشخص على عدة أمور لعل أبرزها البرج الفلكي الخاص به، ومن المعروف ان تاريخ ميلادنا وبرجنا الفلكي له تأثير كبير على صفاتنا.

وهناك الكثير من الأبراج المتوافقة والتي قد تشكل ثنائية مميزة، في المقابل قد تتنافر بعض الأبراج بحيث لا يمكن ان تستمر علاقة المنتمين لها، إلا في حالات استثنائية.

وبهذا الخصوص وعندما نشاهد ثنائي من المشاهير والنجوم في حالة انسجام، فإننا نحاول على الفور معرفة أبراجهم الفلكية ومدى تأثيرها على علاقتهم.

وتعتبر ثنائيات العائلة المالكة البريطانية من أبرز الثنائيات التي تلفت الأنظار، وتثير فضول الجمهور، لذلك سنتعرف بهذا المقال على الأبراج التي تنتمي لها ثنائيات العائلة المالكة ومدى توافقهما

الملكة اليزابيث الثانية والأمير فيليب

الملكة اليزابيث الثانية والأمير فيليب

تنتمي الملكة اليزابيث الثانية إلى برج الثور، تتميز أنثى هذا البرج بانها تعشق الموضة وسيدة طموحة للغاية وواثقة من نفسها، وهي امرأة منظمة وحازمة.

أما زوجها الراحل الأمير فيليب فهو من مواليد برج الجوزاء، رجل هذا البرج يعرف التعامل مع الآخرين باحتراف، يتمتع بشخصية مرنة، كما انه شخص مزاجي.

 توافق برج الثور وبرج الجوزاء في الحب

يحتاج برج الثور العملي إلى شريك مرح من برج الجوزاء، فالأول قد يمنح الثاني النصيحة والأمان، فيما يمكن للجوزاء أن يمنح الثور الترفيه اللازم.

وبالرغم من مزاجية واندفاع الجوزاء إلا ان صبر برج الثور يجعله يتمكن من المحافظة على هذه العلاقة، وهو ما ساعد الملكة اليزابيث الثانية في الحفاظ على زيجتها مع شريكها الأمير فيليب لسنوات طويلة، في علاقة بدت لكل من حولها ناجحة ومتكافئة، رغم اختلاف الشخصيات.

الملك تشارلز والملكة القرينة كاميلا

الملك تشارلز والملكة القرينة كاميلا

ولد الملك تشارلز الثالث الذي استلم الحكم بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية في 14 نوفمبر وهو بذلك ينتمي إلى برج العقرب، أما الملكة القرينة كاميلا فقد ولدت في 17 يوليو وهي بذلك تنتمي إلى برج السرطان.

رجل برج العقرب لا يؤمن بالحلول الوسطى، فالحياة لديه إما أبيض أو أسود، يحب رجل العقرب أن يمسك في زمام الأمور في أي مواجهة.

إمرأة برج السرطان شخصية هادئة وحساسة، تعشق امرأة هذا البرج بجنون، وعندما تشعر بالخذلان أو الحزن فإنها تنعزل عن من حولها وتصنع عالمها الخاص.

توافق برج العقرب وبرج السرطان في الحب

يكرس برج السرطان حياته لشريكه في الحب فهو برج رومانسي جدًا، في المقابل يشعر برج العقرب بالراحة لتواجد برج السرطان إلى جانبه.

يمكن وصفهما بأنهما برجان متطابقان ومتشابهان بالأفكار، ويعمل برج السرطان من أجل الحفاظ على العلاقة بالرغم من غيرة العقرب الكبيرة.

وبالحديث عن الرومانسية لا يمكن إنكار علاقة الملك تشارلز وزوجته كاميلا المميزة، حيث أن ملك بريطانيا لم يتمكن من الاستمرار في حياته بدون كاميلا ليعود إليها بعد فترة من زواجه من الأميرة ديانا التي تنتمي إلى برج السرطان أيضًا لكنها لم تتمكن من جعل الملك تشارلز ينسى حب حياته.

 

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

الأمير ويليام من مواليد برج الجوزاء وهو بذلك يتشابه مع جده الأمير فيليب في العديد من الصفات، في المقابل تنتمي كيت ميدلتون إلى برج الجدي، وتتميز بادارتها لحياتها العائلية بشكل حكيم، وهي سيدة صبورة وتحفز نفسها ومن حولها باستمرار.

برج الجوزاء وبرج الجدي في الحب

في علم الفلك هي  علاقة لا يمكن لها النجاح، حيث ان الجدي يعتبر الجوزاء متهورًا فيما قد يخاف الأخير من أن يحول الأول حياته إلى مملة وروتينية، ولذلك عليهما تقديم الكثير من التنازلات لاستمرار علاقتهما.

ومع ذلك فإننا نجد ويليام وكيت ثنائيًا لافتًا، وقد نشعر بالتناغم بينهما في كل مرة يظهران بها سويًا، وهو ما يطرح تساؤلات حول مقدار حبهما لبعضهما وتجاوزهما الاختلافات الكبيرة بينهما. 

الأمير هاري وميغان ماركل

تخلى دوق ساسكس عن حياته الملكية وألقابه من أجل حب حياته ميغان ماركل، وينتمي الأمير هاري إلى برج العذراء الذي يتميز بشخصيته النقية، وأنه عاشق للتفاصيل.

كما يعرف عن رجل هذا البرج بأنه واثق من نفسه، أنيق وشخص عملي، لا يثق بالناس بسهولة، وهو إنسان قلق بطبيعته، فيما تنتمي ميغان ماركل إلى برج الأسد وهي شخصية قوية، تحب لفت الانتباه وتمتلك ابتسامة ساحرة لا تتردد بالكشف عن غضبها.

برج العذراء وبرج الأسد في الحب

يساعد العذراء شريكه الأسد على أن يكون أكثر صبرًا، في المقابل فإن برج الأسد يمكنه تقديم الكثير لشريكه العذراء، وقد يجدان لنفسهما أرضية مشتركة ويعيشان قصة حب مميزة.


 

العائلة المالكة البريطانية

احدث المقالات