تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون

هل ترتدي كيت ميدلتون التاج في استقبال صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وزوجته؟

2024-10-13

أعلن قصر باكنغهام أن الملك تشارلز ملك بريطانيا،  وزوجته الملكة كاميلا سيستضيفان صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وصاحبة السمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني من قطر في 3 و4 ديسمبر المقبلين. 

وبينما لا تزال التفاصيل حول هذه الرسمية غير معروفة،  فإن إقامة مأدبة عشاء في قصر باكنغهام أصبحت قيد التخطيط، مما يعني أن سيدات العائلة المالكة سيظهرن بالتأكيد بـ تيجانهن.

هل ترتدي كيت ميدلتون التاج بحضور الشيخة جواهر بنت حمد آل الثاني؟

نادرًا ما يرتدي أفراد العائلة المالكة البريطانية التيجان إلا في المناسبات الخاصة، مثل حفلات الزفاف والتتويج والمآدب الرسمية.

ومن غير الواضح ما إذا كان أمير وأميرة ويلز سيحضران الحفل لا سيما أن كيت ما تزال تخوض معركتها  في التعافي من السرطان، ولكن في السنوات الماضية، ساعد كلاهما الملك والملكة في مهام الترحيب الرسمية. 

ومع ذلك، لم تشارك الأميرة في الترحيب بالإمبراطور الياباني ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو من اليابان عندما كانا ضيفين في القصر في يونيو أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي.

في الشهر الماضي، أعلنت ميدلتون أنها أنهت العلاج الكيميائي في مقطع فيديو مؤثر نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنذ ذلك الحين، بدأت تعود ببطء إلى دائرة الضوء. 

في أول نزهة لها بعد العلاج الكيميائي، التقت الأميرة بمريضة السرطان البالغة من العمر 16 عامًا والمصورة الطموحة ليز هاتون، في قلعة وندسور، وفي هذا الأسبوع  ظهرت بشكل مفاجئ إلى جانب ويليام في ساوثبورت للاطمئنان  ضحايا الطعن الجماعي على موقع مدرسة الرقص المحلية التي تعرضت لهجوم بالسكين في يوليو/تموز الماضي، والذي أسفر عن مقتل ثلاثة أطفال وإصابة تسعة آخرين

كيت ميدلتون

احدث المقالات