تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملكة رانيا

الملكة رانيا تهدي حزام فستان زفافها لابنتها إيمان في "ليلة الحناء"

2023-03-07

تحتفل الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني الليلة بـ "يوم الحناء" قبل أيام قليلة من عقد قرانها على عريسها السيد جميل، يوم الأحد المقبل 12 مارس.

وشاركت الملكة رانيا زوجة الملك الأردني ووالدة الأميرة إيمان الشعب الأردني والعربي عبر حسابها الخاص في إنستغرام منشور بهذه المناسبة، حيث حرصت على الكشف عن الفستان الذي من المقرر أن ترتديه الأميرة في حفل الحناء.

تفاصيل فستان الأميرة إيمان في ليلة الحناء

ظهرت الملكة رانيا في الصورة التي نشرتها وهي تضع اللمسة الأخيرة على فستان ابنتها الذي جاء باللون الأبيض من خلال اضافة الحزام، وجاء الفستان باللون الأبيض، ومزين بالكريستال والورود وأكمام طويلة.

وهو من مجموعة المصممة الأردنية الشابة ريما دحبور للعرائس عام 2021، واستغرق العمل على الفستان الذي وصفه الجمهور بـ الأنيق والملكي ما يقارب الـ 6 أشهر، وعمل عليه عدد من السيدات الأردنيات.

الملكة رانيا

ويبدو أن  الملكة رانيا الياسين تعمدت أن تظهر بالصورة وهي تضع الحزام، حيث اتضح أنه خاص بفستان زفافها على الملك عبدالله الذي احتفلت به عام 1992.

وسارع عدد كبير من المشاهير ورواد السوشال ميديا لتوجيه التهاني والتبريكات إلى الملكة رانيا، وأشاد البعض بلفتة تنسيق حزام فستان زفافها في يوم حناء ابنتها.

والجدير بالذكر أن العائلة الملكية الأردنية كانت قد أعلنت عن خطوبة الأميرة إيمان من رجل الأعمال الشاب جميل ألكساندر ترميوتس وهو فنزويلي من أصول يونانية مواليد عام 1994 ويعيش في مدينة نيويورك الأمريكية، وخريج جامعة فلوريدا الدولية تخصص كلية إدارة الأعمال.

فستان زفاف الملكة رانيا الياسين

تألقت الملكة رانيا في حفل زفافها من الملك عبدالله عام 1992 بفستان زفاف من قماش الستان والحرير، من تصميم البريطاني بروس أولدفيلد، الذي قدم أكثر من تصميم للأميرة الراحلة ديانا.

وتميز الفستان بالأكمام القصيرة مع باقتين عريضتين، وجاء القسم العلوي مزركش بالكريستال، وأكملت الإطلالة بالحزام الذي أهدته لابنتها في حفل الحناء، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

وارتدت في حفل الزفاف فستان ثانٍ أكثر عصرية من أجل حفل الاستقبال، واختار الملك عبدالله الذي كان أميرًا حينها بالبدلة العسكرية.

الملكة رانيا الأميرة إيمان

احدث المقالات