تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملاكم الباكستاني "عامر خان" ينشر سفرته الرمضانية.. والفطور لحم مشوي مع المعكرونة
الملاكم الباكستاني "عامر خان" ينشر سفرته الرمضانية.. والفطور لحم مشوي مع المعكرونة

الملاكم الباكستاني "عامر خان" يشارك جمهوره سفرته الرمضانية.. شاهدي ماذا احتوت!

2020-04-29

تزامن شهر رمضان المبارك هذا العام مع فرض الحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس "كورونا"، ناهيك عن ساعات الصوم الطولية، إذ بات من المؤكد أن المسلمين في المملكة المتحدة يواجهون تحديًا مع الوقت الحالي... لكن كيف يتعامل الرياضيين مثل "أمير خان" مع التدريبات الرياضية خلال الإنقطاع عن الطعام والماء من الفجر الى الغسق؟

ونشر الملاكم بالريطاني من أصل باكستاني "أمير خان" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي يشرح فيه لمتابعيه غير المسلمين كيفية قضاء اليوم خلال شهر رمضان المبارك وبأنه ينقطع عن الطعام والماء لمدة 16 متواصلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Ramadan Mubarak. It’s feast time after fasting around 16 hours. No food no water. @faryalmakhdoom

A post shared by Amir Khan (@amirkingkhan) on

وظهر "خان" في الفيديو وهو يستعد لتناول وجبة الإفطار المكوّنة من اللحم المشوي ومعكرونة بالبيشاميل بالإضافة الى مقبلات مقلية وكوكتيل الفراولة.

وكان الى جانب "خان" على سفرة رمضان زوجته "فريال" وطفلتيه "لميسة" البالغة من العمر 5 سنوات، و"ألاينا" البالغة من العمر عامين تقريبًا، بينما كان ابنه "محمد" يشاكس على دراجته الصغيرة.

وقال "خان" في الفيديو: "رمضان كريم، أنا هنا مع عائلتي نعيش أجواء هذا الشهر المبارك، أقضي 16 ساعة من النهار صائمًا بينما بناتي لا لأنهما صغيرات".

وتابع: "الأيام الأولى من شهر رمضان هي الأصعب بالتأكيد، عندما لا نتمكن من الآكل، لكني أمضي الوقت مع عائلتي وأتدرب في البيت، أعتقد أني أحافظ على قوتي الذهنية".

وأردف يقول: "ومن خلال مؤسسة أمير خان الخيرية نقدم مساعدات للمحتاجين في إفريقيا وباكستان وكذلك في مانشستر في شهر رمضان المبارك".

وكان "خان" قد ذكر سابقًا بأن برنامجه الرياضي يتغير كليًا في شهر رمضان المبارك، خاصة وأنه يتناول الطعام في وقت متأخر من المساء، ثم يمضي وقتًا في الصلاة قبل أن يبدأ تدريباته داخل منزله في منتصف الليل.

عامر خان أمير خان الملاكم عامر رمضان 2020 سفرة رمضان

احدث المقالات