تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سعودي ايدول
سعودي ايدول

موعد عرض سعودي ايدول .. وهوية ضيفة الحلقة الأولى مفاجأة صادمة

2022-11-04

اعلنت قناة ام بي سي مؤخرًا عن إطلاق نسخة سعودية من برنامج المواهب اراب ايدول وستحمل اسم سعودي ايدول، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامح بنسخته العراقية، هذا إلى جانب نجاح النسخة الأصلية منه.

ضيفة الحلقة الأولى من برنامج المواهب سعودي ايدول

وبحسب الأخبار المتداولة فإن المرحلة الأولى من البرنامج وهي مرحلى تجارب الأداء ستبدأ في منتصف شهر ديسمبر المقبل، على ان تبدأ مرحلة العروض المباشرة في شهر يناير.

وتناقلت بعض الصفحات الإخبارية أنباء عن هوية النجمة التي من المقرر أن تكون ضيفة الحلقة الأولى من العروض المباشرة، وكشفت هذه الصفحات أن الفنانة المصرية أنغام من المقرر ان تكون الضيفة.

وأثار هذا الاختيار حماسة الجمهور في انتظار ظهور الفنانة أنغام في البرنامج، كما تساءل البعض عن كيف سيكون اللقاء بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري التي تشارك في لجنة تحكيم سعودي ايدول، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة بينهما.

أعضاء لجنة تحكيم سعودي ايدول

يشارك في لجنة تحكيم برنامج المواهب سعودي ايدول كل من الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة الإماراتية أحلام، والفنان أصيل أبو بكر، والفنان ماجد المهندس.

وكشف المستشار تركي أل شيخ رئيس هيئة الترفيه في وقت سابق عن سعادته وحماسته لبدء العمل على البرنامج، وشاركت الفنانة أحلام عدد من الصور التي جمعت أعضاء لجنة التحكيم بالمستشار تركي أل شيخ خلال زيارة الأخير لكواليس التصوير.

سعودي ايدول

سعودي ايدول

احدث المقالات