تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد

أنباء عن اعتقال زوج الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد

2024-02-13

نشرت صفحة حساب يحمل اسم "شبكة الكويت" على منصة اكس "تويتر سابقًا أنباء حول القاء القبض على رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف زوج الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد.

القبض على رجل الأعمال عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

وقالت الصفحة إنه تم القاء القبض على رجل الأعمال المويتية بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ كبيرة جدًا، وقال الحساب إنه تم احالة رجل الأعمال إلى السجن المركزي.

وبالرغم من عدم تأكيد الأنباء بشكل رسمي إلى أن العديد من رواد السوشال ميديا قاموا بتداولها والتعليق عليها، واللافت شماتة وسخرية عدد من الفتيات بفوز الفهد بسبب حديث سابق لها قالت فيه إن العديد من الفتيات يشعرن بالغيرة الشديدة منها، ويتمنون زوجًا مثل زوجها.

فوز القهد

وكانت الفاشنيستا الكويتية قد احتفلت بزواجها في شهر مارس من عام 2020، واستعرضت بعدها العديد من مظاهر الترف وحياة الرفاهية التي تعيشها مع زوجها.

والجدير بالذكر إن الجمهور استذكر قضية سابقة كانت قد رفعتها الفاشنيستا الكويتية ضد عدد من أفراد عائلتها بتهمة الاحتيال، وجاءت هذه القضية بالتزامن مع اخلاء سبيل زوجها بقضية سرقة مبلغ كبير بقيمة 12 مليون دينار خاصة بالعائلة.

وكانت العديد من الحسابات قد نشرت أخبار تتعلق بعملية قضية غسيل لأموال، دون ذكر اسمه الا أن العديد اكدوا انه رجل الأعمال عبداللطيف الصراف.

وتحظى الفاشنيستا الكويتية بشعبية كبيرة ويبتابعها العديد من الأشخاص عبر السوشال ميديا.
 

فوز الفهد

احدث المقالات