تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

أنباء عن تدهور الحالة الصحية للملكة اليزابيث .. وحالة تأهب قصوى في القصر الملكي

2022-09-08

تناقلت العديد من المواقع الإخبارية انباء عن تدهور الحالة الصحية للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، وقالت هذه المصادر إن هناك حالة تأهب قصوى في بريطانيا وداخل القصر الملكي.

حالة تاهب قصوى في بريطانيا

أعلن قصر باكهنغام وعدد من المواقع الأخبارية البريطانية عن تدهور الحالة الصحية لملكة بريطانيا الملكية اليزابيث الثانية، وبحسب بيان لقصر باكهينغان فإن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تخضع للإشراف الطبي في قلعة بالمورال في اسكتلندا.

الملكة إليزابيث

وكشفت المواقع الإخبارية البريطانية أنباء عن وصول الأمير تشارلز  ابن الملكة اليزابيث وزوجته كاميلا دوقة كورنوال إلى بالمورال، وأن الأمير ويليام في طريقه إلى القلعة.

وقالت بعض المصادر إن الأمير هاري في طريقه إلى اسكتلندا، فيما تناقلت بعض المواقع الأخبارية أن زوجة الأمير هاري، الفنانة المعتزلة ميغان ماركل لم تسافر معه، وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده بعد.

وتناقل عدد من رواد السوشال ميديا صور حول حالة التاهب التي تعيشها بريطانيا بسبب القلق الشديد على صحة الملكة، حيث ان مذيع الـ BBC ظهر في البدلة السوداء.

وتتواجد الملكة اليزابيث الثانية في مقرها باسكتلندا منذ يوليو/تموز الماضي حيث تقضي اجازتها الصيفية هناك.

يٌشار إلى ان الأمير فيليب زوج الملكة اليزابيث كان قد توفي في شهر ابريل من عام 2021، بعد تدهور حالته الصحية، وفي حال وفاة الملكة اليزابيث فإن العرش سيذهب إلى ابنها الأكبر تشارلز أمير ويلز، ويليه  في خط العرش الأمير ويليام دوق كامبريدج الابن الأكبر لأمير ويلز والاميرة الراحلة ديانا.
 

الملكة اليزابيث

احدث المقالات