تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة وشهاب جوهر
إلهام الفضالة وشهاب جوهر

إلهام الفضالة تتزوج من شهاب جوهر والجمهور في حالة صدمة

2021-07-13

أكدت الفنانة الكويتية الهام الفضالة خبر زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر ونشرت بهذا الخصوص صورة من المسلسل الأخير الذي جمعهما وكتبت معلقة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر"

 

كما نشرت عبر حسابها الخاصة في سناب شات مجموعة فيديوهات تجمعها بزوجها أكدت من خلالها زواجهما، وكشفت فيهم انها كانت منفصلة عن زوجها لكنها لم تكشف طلاقها، وأنها عانت بشكل كبير من طليقها معلقة: "صبرت صبرت"، وكشفت الفضالة أنها كانت تنوي اعلان الخبر بطريقة مفاجئة للجمهور، إلا ان التسريبات وكثرة الأقاويل كانت سببًا لخروجها عن صمتها.

 

 

يُشار إلى ان العديد من  الحسابات المعنية بأخبار المشاهير كانت قد تداولت خبر زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من الممثل الكويتي شهاب جوهر.

وكانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام، الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة من مسلسل "أمينة حاف" تظهر إلهام الفضالة وشهاب جوهر وهما عرسان، وعلقت على الصورة، " الف مبروك زواج الهام الفضالة و شهاب جوهر".

وصدم الجمهور من هذا الخبر خاصة وأن لكل منهما حياته العئلية الخاصة وأبنائه، كما أنه لم ترد أي أخبار عن انفصالات حدثت في الوقت الماضي بين إلهام الفضالة وزوجها أو بين شهاب جوهر وزوجته.

وأكدت مي العيدان لمتابعينها حقيقة هذا الخبر كما أخبرتهم أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر قد أنفصلوا عن أزواجهم بعد قصة حب عشها الثنائي في كواليس مسلسلهما الذي عرض في رمضان 2021 "أمينة حاف".

تعليق مي العيدان على زواج إلهام فضالة وشهاب جوهر

وكالعادة اختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صحة الخبر وبدأ بالهجوم على مي العيدان لترويجها للإشاعات، بينما كان رأي أخرين أنها نوع من الدعاية والترويج لعمل جديد قادم.

الحياة الخاصة لـ "إلهام الفضالة" 

تزوجت إلهام الفضالة للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى "منى" وبعدها انفصلت عن زوجها الأول. وتزوجت مرة أخرى من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان هما "فجر والنور".

زوج إلهام فضالة

 الحياة الخاصة لشهاب جوهر

حرص الفنان الكويتي على إبقاء هوية زوجته مخفية عن الجمهور ومن المعروف عنه بأنه متزوج ولديه أربعة أطفال وهم نرجس وآية وفاضل ولؤلؤة.

مسلسل أمينة حاف

وكما ذكرنا سابقًا أن الثنائي قد اجتمع في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021، وجسدت إلهام شخصية "أمينة" وجسد شهاب شخصية "فارس".
وتدور أحداث العمل حول حياة أمينة التي تتحول إلى صراع دائم بعد اكتشافها إخفاء طليقها لمبلغ كبير من المال، في حين تدخل زوجات فارس في صراع آخر بعد زواجه من سكرتيرته فتنشأ بين الضرائر العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر إلهام الفضالة شهاب جوهر أمينة حاف

احدث المقالات