تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

إلهام الفضالة ترد على اتهامات تخليها عن ابنتها النور.. فيدوهات

2021-11-23

نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" مقطع مصور لابنتها أثناء إخبارها نيتها بالزواج من الفنان الكويتي شهاب جوهر. 

وظهرت ابنة إلهام الفضالة وهي تحضنها بعد أن أخبرتها والدتها برغبتها بالزواج من شهاب جوهر، وطلبت منها توجيه رسالة له إلا أن الفتاة اكتفت بالإجابة عن أسئلة والدتها حول موافقتها وحبه زوج والدتها. 

وأكدت الفنانة الكويتية أن الفيديو تم تصويره أثناء إخبار ابنتها، وأنها وزوجها اهتما جدًا بموافق أبنائهم لإتمام الزواج، وبينت أن بناته أول من فرحوا لها بزواجها. 

كما نشرت إلهام الفضالة فيديو آخر يوضح سبب عيش إحدى بناتها مع والدها خليل التميمي وقالت إن ابنتها "فجر" واعية وكبيرة ومتقبلة لحياتهم لذلك اختارتها أم ابنتها "نور" اختارت والدها بعد رفض النجمة الكويتية أن تسمح لها بالرقص عبر تطبيق "تيك توك" وارتداء الشورت والحفر بينما سمح لها والدها بذلك. 

وفي نفس السياق، كان قد نشر خليل التميمي في وقت فيديو لابنته وهي تعلن عن رغبتها بتزويجه وإقامة له حفل زفاف. كما نشر فيديو آخر لابنته وهي تعلن عن أسماء المغنين الذين ترغب بهم لإحياء حفل زفاف والدها. 

زواج إلهام الفضالة 

كان خبر زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من الفنان الكويتي شهاب الجوهر قد أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. خاصة أنها لم تعلن انفصالها عن زوجها خليل التميمي. 

وتداول متابعين السوشيال ميديا أن قصة الحب قد بدأت في كواليس مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021. وبعد الكثير من القيل وقال نشرت عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام" صورة تجمعها بشهاب جوهر من المسلسل وعلقت عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر". 

إلهام الفضالة

وبمنشورها تكون قد أكدت زواجها من الفنان الكويتي. لتدخل بعدها بحرب كلامية مع مواطنتها الفنانة هيا شعيبي بعد وقوف الأخيرة مع طليق إلهام الفضالة. 

إلهام الفضالة شهاب جوهر

احدث المقالات